أخبار مونديال قطر | رياضة

رونالدو يفصح عن خيبته: كان الفوز بكأس العالم أكبر أحلامي واليوم انتهى!

رونالدو يفصح عن خيبته: كان الفوز بكأس العالم أكبر أحلامي واليوم انتهى!

بعد مغادرته ملعب الثمامة باكيا، بعد الإقصاء أمام المنتخب المغربي والخروج من دور ربع نهائي كأس العالم، أفصح كريستيانو رونالدو عن خيبته من الإقصاء، وانتهاء حلمه في الظفر بكأس العالم الأول لبلاده، لا سيما وأن كل المؤشرات تؤكد أن هذه المشاركة كانت الأخيرة بالنسبة إليه قبل الاعتزال.

وإثر ضياع فرصته الأخيرة على يد أسود الأطلس بعد رأسية يوسف النصيري، كتب رونالدو، في تدوينة على صفحاته بمواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الأحد “كان الفوز بكأس العالم للبرتغال أكبر حلم في مسيرتي وأكثرها طموحًا. لحسن الحظ، فزت بالعديد من الألقاب ذات البعد الدولي، بما في ذلك البرتغال، لكن وضع اسم بلدنا على أعلى مستوى في العالم كان حلمي الأكبر”.

وأضاف رونالدو “لقد قاتلت من أجل ذلك وناضلت بشدة من أجل هذا الحلم في المواجهات الخمس التي سجلتها في نهائيات كأس العالم على مدار 16 عامًا، دائمًا جنبًا إلى جنب مع لاعبين رائعين وبدعم من ملايين البرتغاليين، بذلت قصارى جهدي. تركت كل شيء في الميدان. لم أدر وجهي أبدًا إلى القتال ولم أتخل أبدًا عن هذا الحلم”.

ولخص كريستيانو رونالدو خيبته قائلا “لسوء الحظ، انتهى الحلم بالأمس. ولا شيء يستحق الرد. أريد فقط أن يعرف الجميع أنه قد قيل الكثير، وكُتب الكثير، وقد تم التكهن بالكثير لكن تفاني للبرتغال لم يتغير للحظة. كنت دائمًا شخصا يقاتل من أجل هدف الجميع ولن أدير ظهري أبدًا لزملائي في الفريق وبلدي”.

وانتهى كريستيانو في تدوينته “ليس هناك الكثير لأقوله الآن، شكرا للبرتغال، شكرا لقطر. كان الحلم جميلا، الآن نأمل أن تكون الأجواء جيدة ويسمح لكل شخص باستخلاص قراراته الخاصة”.

ويذكر أن جدلا كبير أثير بعد جلوس كريستيانو رونالدو على دكة الاحتياط خلال المقابلتين الأخيرتين للمنتخب البرتغالي أمام كل من المنتخبين السويسري والمغربي، حيث انتقدت صديقته جورجينيا إبعاده من طرف المدرب البرتغالي، ملمحة إلى ذلك أحد أسباب الإقصاء.

ورغم مشاركة كريستيانو رونالدو خلال الشوط الثاني من المباراة أمام المنتخب المغربي، إلا أن جميع محاولات فريقه لتعديل النتيجة باءت بالفشل، أمام إصرار كتيبة الركراكي على تحصين الشباك، رغم إكمال المباراة بعشرة لاعبين إثر طرد اللاعب اشديرة في آخر الدقائق.

وعبر المنتخب المغربي، لأول مرة في تاريخ المنتخبات العربية والإفريقية، إلى المربع الذهبي لكأس العالم، محققا إنجازا تاريخيا، حيث تنتظره مباراة حاسمة أمام المنتخب الفرنسي يوم الأربعاء المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News