بيبل

حمزة الفيلالي يحقق حلم طفولته

حمزة الفيلالي يحقق حلم طفولته

تقاسم الكوميدي المغربي حمزة الفيلالي مع متابعيه، عبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام، تحقيقه لحلم راوده منذ سنوات، بمناسبة عيد ميلاده الـ34.

ونشر الفيلالي مقطع فيديو على حائط حسابه الرسمي بموقع إنستغرام، يحكي فيه تفاصيل تحقيقه لحلمه بأن يصبح طيارا، وذلك قصد تحفيز متابعيه من أجل التشبث بتحقيق أحلامهم.

وأرفق مقطع الفيديو بتدوينة كتب فيها: “حلم✈️.. بمناسبة عيد ميلادي اليوم قررت نتقاسم معكم الحلم لي عندي من وأنا صغير، واللي من مدة وأنا خدام عليه باش نحققوا وبغيت نتقاسم معكم كاع هاد اللحظات والأحاسيس و نقول ليكم بلي إلا كان عندكم شي حلم كيفما كان غير خدم وتقاتل عليه والكمال غادي يجي من عند الله سبحانه وتعالى.”

وحظي شريط الفيديو بتفاعل واسع على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، حيث شاهده نحو 800 ألف شخص في ظرف 15 ساعة فقط.

وحرص عدد من نجوم الوسط الفني ومشاهره على تهنئة زميلهم بمناسبة عيد ميلاده ونجاحه في مجال الطيران، إذ كتبت الكوميدية فدوى الطالب: “برافو برافو برافو.”

وعلق الدوزي على منشوره قائلا: “برافو خويا ماشاء الله، فخور بك وسعيد بتحقيقك لحلم طفولتك وعيد ميلاد سعيد.”

فيما كتب نعمان بلعياشي: “مبروك أخي حمزة وعيد ميلاد سعيد.”

من جهته، علق الكوميدي يسار على مقطع فيديو حمزة بطريقة ساخرة قائلا: “واش بصح أخويا كتمشيو تخطبو البنات ومكايقبلكمش. جاوبنا الله يرحم ليك الوالدين، المغاربة كلهم كيتسناو الجواب ديالك راه قهرونا؟ الله يسر لك حبيبي.”

أما الممثلة ابتسام العروسي فكتبت: “برافو فخورة بك وعيد ميلاد سعيد.”

وبدوره أسامة رمزي تفاعل مع منشور حمزة الفيلالي وكتب: “الله يسر ليك يا ربي.”

ويذكر أن حمزة الفيلالي ممثل كوميدي، من مواليد الـ6 من غشت 1987 بمدينة الدار البيضاء، درس الاتصال والتسويق قبل أن يغير مساره تماما ليصبح مضيفا في الطائرة، ولكن نظرا لقدرته على تسلية الناس وإضحاكهم، اقتحم مجالي الكوميديا وتقديم البرامج الترفيهية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News