أخبار مونديال قطر | فن

شرين لـ”الأسود”:شرفتم المغرب وشرفتمونا يا غاليين

تفاعلت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب مع فوز المغرب على كندا عشية يوم أمس الخميس، وصعوده إلى ثمن نهائي نهائيات كأس العالم المقامة بدولة قطر.

ونشرت شيرين صورة للمنتخب المغربي عبر خاصية القصص القصيرة بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، أرفقتها بتدوينة جاءت فيها: “ألف مبروك أسود الأطلس، شرفتم المغرب، وشرفتمونا يا غاليين، في انتظار القادم إن شاء الله”.

وتمكن المنتخب المغربي من حجز مقعد له في ثمن نهائي نهائيات كأس العالم المقامة بدولة قطر، ليكرر إنجاز “مكسيكو86” الذي ظل عصيا على كرة القدم الوطنية لـ36 عاما.

وتصدر المنتخب المغربي المجموعة السادسة سبع نقاط، مستفيدا من تعادل كرواتيا وبلجيكا بدون أهداف، ليغادر الأخير المسابقة مبكرا بعدما أنهى النسخة الأخيرة في المركز الثالث، فيما رافق زملاء لوكا مودريتش “الأسود” إلى الدور الموالي.

ولحق المنتخب المغربي يركب المتأهلين إلى دور الـ16 لمونديال قطر بعدما قسا على المنتخب الكندي بنتيجة (2-1) في المباراة التي جمعتهما عشية اليوم بملعب “الثمامة”.

وأصبح الركراكي أول مدرب مغربي يؤهل المنتخب المغربي إلى ثمن نهائي كأس العالم، علما أن التأهل الأول كان مع المدرب البرازيلي الراحل، مهدي فاريا، سنة 1986 بالمكسيك.

وعلى المستوى الفني، تستعد الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب للانبعاث من جديد، والعودة بقوة إلى الساحة الفنية، إذ شرعت في تحضير ألبوم غنائي، إلى جانب استئناف أنشطتها الفنية على الخشبة التي افتقدت كثيرا لها إثر تعليقها العديد من حفلاتها.

اشترك الآن في القائمة البريدية لموقع مدار21 لمعرفة جديد الاخبار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *