أخبار مونديال قطر | رياضة

الكاميروني أبو بكر: فوز المغرب ألهمنا للقتال أمام صربيا

الكاميروني أبو بكر: فوز المغرب ألهمنا للقتال أمام صربيا

قال فينسينت أبو بكر مهاجم المنتخب الكاميروني إنه استلهم من مباراة المنتخب المغربي العزيمة لتحقيق انتصارات إفريقية بكأس العالم المنظم بقطر.

وقال أبو بكر في تصريح صحفي عقب مباراة فريقه أمام المنتخب الصربي بالجولة الثانية من كأس العالم “قطر 2022″، إن انتصار المنتخب الوطني كان مصدر إلهام له ولزمائه.

وأوضح اللاعب الكاميروني “بالأمس شاهدت مباراة المغرب، لقد أظهروا الكثير من القوة لذلك قمت بنقل نفس الرسالة إلى زملائي في الفريق وقلت لهم أنه علينا أن نضع نفس الرغبة والإرادة”.

وأهدى البديل فنسنت أبوبكر الكاميرون نقطة الأمل بالمنافسة على التأهل لثمن النهائي مونديال قطر وإن كان ضئيلا، بتعويض تخلفها أمام صربيا 1-3 الى تعادل 3-3 الإثنين في منافسات المجموعة السابعة.

وبدت الكاميرون في طريقها لتلقي الهزيمة الثانية، بعد الأولى أمام سويسرا صفر-1، قبل أن يقول مهاجم النصر السعودي كلمته بعد دخوله بديلا، مسجلا هدف تقليص الفارق بكرة “ساقطة” رائعة قبل أن يمرر كرة هدف التعادل.

وبهذه النتيجة، بات الطريق مفتوحا أمام البرازيل لتحسم بطاقتها الى ثمن النهائي في حال فوزها لاحقا على سويسرا، كما الحال بالنسبة للأخيرة في حال أسقطت “سيليساو”.

يشار أن المنتخب المغربي حقق أمس الأحد فوزًا مستحقًا في طريقه إلى الدور الثاني لكأس العالم 2022، وذلك على حساب نظيره البلجيكي بهدفين دون رد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News