أخبار مونديال قطر | المنتخب المغربي

الكرواتي لوكا مودريتش: المغرب لديه نجوم أقوياء أحترمهم.. وأشعر بالقلق

قال لوكا مودريتش، إن المنتخب المغربي والذي ستجمعه مع المنتخب الكرواتي مباراة غدا الأربعاء، لحساب الجولة الأولى من المجموعة السادسة لكأس العالم، “لديه نجوم أقوياء وأحترمهم”.

وقال عميد منتخب كرواتيا في مؤتمر الصحفي اليوم الثلاثاء قبيل ساعات من المباراة أمام الأسود “نريد أن نلعب بطولة كبيرة. أما بالنسبة لما سنفعله غدا فسنرى ما سيحدث. علينا أن نكون منسجمين ومتحدين وإذا فعلنا ذلك فإننا سنحقق نتيجة إيجابية. غدا أمامنا مباراة صعبة وستكون مبارزة رائعة”.

واردف النجم الكرواتي: “أشعر ببعض القلق لكنه قلق إيجابي. أنا قائد منتخب كرواتيا، وهذا فخر لي. في الأيام الخمسة الأخيرة تدربنا في الصباح حتى نتأقلم مع الأجواء والمناخ”.

وتابع مسترسلا ردا عن تقييمه لمستوى الأسود “المغرب لديه لاعبين أقوياء في تشيلسي (حكيم زياش) وبايرن ميونخ (نصير مزراوي)، ونكن له كل الاحترام. سنكون في أفضل لياقة بدنية لكي نصل إلى نتيجة جيدة”.

وأضاف  “لعبت مع حكيمي في السابق، ويمكنني القول إن الأندية التي يلعبون فيها لاعبو الفريق المنافس (المنتخب المغربي) ساعدتهم على إثبات موهبتهم، والمغرب فيه رياضيين مميزين وأحترمهم كثيرا”.

وحول تألق العرب في اولى مباريات المونديال، قال: “ليس لدي أي تعليق. نحن نركز على مبارياتنا ولا نهتم بما يحدث في باقي المقابلات.. كرواتيا دائما تستحق الاحترام في كرة القدم. علينا أن نتحلى بالتواضع ولا يجب أن نستسلم للغرور، ولا يجب أن نقدم وعودا واهية، علينا أن نلعب وأن نمثل بلدنا جيدا”.

اشترك الآن في القائمة البريدية لموقع مدار21 لمعرفة جديد الاخبار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.