مجتمع

الترك ينفي خيانته لدنيا بطمة.. والأخيرة تصف إطلاق سراحه بـ”الظلم” وتؤكد التهم الموجهة إليه

الترك ينفي خيانته لدنيا بطمة.. والأخيرة تصف إطلاق سراحه بـ”الظلم” وتؤكد التهم الموجهة إليه

نفى البحريني محمد الترك تهمة الخيانة الزوجية التي وجهتها إليه زوجته الفنانة دنيا بطمة، مؤكدا أن القضاء المغربي أنصفه.

وقال  الترك في تصريح صحفي إن شكاية زوجته مجرد “غيرة”، مضيفا أنه لا يخشى المواجهة، والدليل أنه كان أول الحاضرين بالمحكمة.

من جانبه، أكد دفاع محمد الترك، أن النيابة العامة اعتبرت، لما لها من سلطة وتبصر وحكمة ومن وثائق، أن هذه الجنحة “لم يتم ارتكابها على الإطلاق”.

وأضاف المتحدث نفسه أن النيابة العامة استمعت إلى الأطراف، ومادام أن ارتكاب الجنحة لم يثبت، فإنها لم تتابع أيا من الطرفين من أجل جنحة الخيانة الزوجية.

من جهتها، عبرت الفنانة المغربية دنيا بطمة، عن أسفها إزاء القرار الأخير، القاضي بإخلاء سبيل زوجها البحريني محمد الترك بكفالة مالية، في قضية الخيانة الزوجية، ومتابعته في حالة سراح.

وأعربت بطمة في تدوينة شاركتها مع متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستغرام” عن استيائها من القرار الصادر، واعتبرته “مجحفا” في حقها، وواصفة الأمر بـ”الظلم”.

وأكدت دنيا أن زوجها يتابع حاليا بتهمتي “التحريض” على الدعارة، و”السرقة”، نافية تصريحاته التي عدتها “كاذبة”، إذ نشرت وثيقة تثبت التهم الموجهة إليه.

وأطلق نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي حملة مساندة لدنيا بطمة في أزمتها ضد زوجها محمد الترك.

وقررت السلطات بمدينة مراكش إخلاء سبيل زوج الفنانة المغربية دنيا بطمة، البحريني محمد الترك، بكفالة مالية قدرها 10 آلاف درهم، ومتابعته في حالة سراح على خلفية قضية الخيانة الزوجية.

وكانت الفنانة المغربية دنيا بطمة، قد وضعت شكاية ضد زوجها البحريني محمد الترك، تتهمه فيها بالخيانة الزوجية، مستدلة بحجج تثبت ادعاءاتها.

وسبق لدنيا بطمة، أن تقدمت بشكاية لدى الأمن ضد زوجها ومدير أعمالها السابق محمد الترك، متهمة إياه بـ”خيانة الأمانة” أيضا، وهو الأمر الذي تسبب في خلافهما في الفترة الأخيرة.

ومن المقرر أن تنظر محكمة الأسرة في قضية طلاق الثنائي، في الـ21 من نونبر المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News