بيبل

دنيا حضرت بالنقاب والترك غادر غاضبا.. تفاصيل أولى جلسات طلاق بطمة

دنيا حضرت بالنقاب والترك غادر غاضبا.. تفاصيل أولى جلسات طلاق بطمة

قرر قسم قضاء الأسرة بالمحكمة الابتدائية بمراكش، اليوم الاثنين، تأجيل جلسة طلاق المغنية المغربية دنيا بطمة من زوجها البحريني محمد الترك إلى غاية الـ21 من نونبر المقبل.

ووفق معلومات حصلت عليها جريدة “مدار21″، فإن المغنية المغربية حضرت للجلسة وهي ترتدي النقاب، في محاولة منها للتخفي عن كاميرات وسائل الإعلام التي حجت بالعشرات إلى المحكمة بمراكش.

كما أكدت مصادر الجريدة، من عين المكان، أن دنيا، وإلى جانب ثلاثة نساء كن يرافقنها، قررن الدخول من الباب الخلفي للمحكمة.

ومقابل دنيا التي كانت خلال الجلسة، هادئة الأعصاب، كان زوجها السابق محمد الترك، والذي حضرا متأخرا، متوترا وخرج غاضبا ورفض الإدلاء بأي تصريحات إعلامية حول الموضوع.

جلسة طلاق دنيا بطمة وزوجها البحريني محمد الترط، جاءت بعد أيام من استماع الفرقة الجهوية للشرطة القضائية بمراكش، وذلك بناء على الشكاية التي وضعتها زوجته ضده بخصوص المعاملات المالية التي تجمع بينهما خصوصا أنه يعد مديرا لأعمالها.

وأكدت معطيات الجريدة أن الفرقة الجهوية استمعت للترك مساء الثلاثاء لمدة قاربت الخمس ساعات.

وفي الوقت الذي تضمنت الشكاية وفقا للمعطيات التي توفرت للجريدة وجود رسائل واتساب، ومكالمات هاتفية، يرتقب أن يتم إجراء الخبرة على هاتف الترك، والذي تم الافراج عنها على أساس مواصلة البحث معه في وقت لاحق.

ووضعت الفنانة المغربية دنيا بطمة شكاية لدى الأمن ضد زوجها ومدير أعمالها محمد الترك، متهمة إياه بـ”خيانة الأمانة”، وهو الأمر الذي تسبب في خلافهما في الفترة الأخيرة.

وباءت كل محاولات محمد الترك لطي الخلاف مع زوجته دنيا بطمة بالفشل، لذلك وصلت علاقتهما الى الباب المسدود ويقفان على الطلاق، بعد زواج دام عشر سنوات.

ويحاول محمد الترك، في مناسبات كثيرة، التودّد إلى دنيا وطي صفحة الخلاف، سواء من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي على “إنستغرام” أو بمحاولة التواصل معها، إلا أن الوضع ظل على حاله، حيث إن بطمة اختارت الابتعاد وعدم الرد أو الخوض في الموضوع، مواصلة إحياء حفلاتها الفنية.

ورفضت دنيا بطمة في أخر خرجاتها الإعلامية التعليق على خبر انفصالها عن زوجها الترك، قائلة في أكثر من مناسبة “لا أريد حاليا الخوض في حياتي الخاصة، وأفضل الحديث عن المهرجان، لأنني أترك مشاكلي خلفي في أثناء عملي”.

وشددت المتحدثة ذاتها على أنها غير مستعدة حاليا للرد على الجدل المثار حول خصامها مع زوجها الترك، وجعل حياتها الشخصية رهن إشارة الجميع، لافتة إلى أنها تركز في الوقت الحالي على نشاطها الفني، ومؤكدة أنها سترد على جميع أسئلة جمهورها في الوقت المناسب.

ونفى الترك، في وقت سابق عبر حسابه بموقع إنستغرام، خيانته لها، موضحا أن زواجهما دام لعشر سنوات، إذ تخطيا خلالها العديد من المشاكل والأزمات، مشيرا إلى أن أشخاص مقربين روجوا لشائعات أدت إلى انفصالهما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News