بيبل

مشاهير شباب يتلقون اللقاح بعد توسيع دائرة المستفيدين

مشاهير شباب يتلقون اللقاح بعد توسيع دائرة المستفيدين

بعد توسيع دائرة المستفيدين من عملية التلقيح، تلقى عدد من الفنانين والمشاهير الشباب الجرعة الأولى من اللقاح المضاد لكوفيد-19، موثقين هذه اللحظات مع جمهورهم من خلال نشر صور لهم ومقاطع فيديو، قصد تحفيز متابعيهم على القيام بهذه الخطوة.

وشارك الكوميدي أسامة رمزي، متابعيه عبر حسابه الرسمي بموقع إنستغرام، مقطع فيديو يوثق لحظة تلقيه للجرعة الأولى من اللقاح، كما يعد أول فنان انخرط في عملية التوعية ضد مخاطر فيروس كورونا، إذ إنه نشر سلسلة من التدوينات عبر خاصية الستوري.

وبدوره، نشر المؤثر على مواقع التواصل الاجتماعي مصطفى سوينغة على حائط حسابه الرسمي بموقع إنستغرام مقطع فيديو يظهر فيه وهو لحظة يتلقى الجرعة الأولى من اللقاح، مرفقة إياه بتعليق كوميدي حول ردود أفعال بعض المغاربة تجاه لقاح سينوفارم الصيني.

من جانبها، نشرت الفنانة المغربية فاطمة الزهراء قنبوع، مقطع فيديو عبر خاصية الستوري بحسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، يوثق أيضا لحظة تلقيها للجرعة الأولى من اللقاح بأحد المراكز الصحية.

وكانت الفنانة المغربية سلمى رشيد قد نشرت أيضا صورة توثق لحظة تلقيها للجرعة الأولى من اللقاح بأحد العيادات الخاصة، مما عرضها لوابل من الانتقادات من قبل النشطاء لتقوم لاحقا بحذف الصورة من حسابها الرسمي بموقع إنستغرام.

ويذكر أن وزارة الصحة أعلنت، يوم الإثنين الماضي، عن توسيع الفئة المستهدفة بالتلقيح ضد كوفيد-19، لتشمل الفئة العمرية 25 سنة فما فوق، داعية المواطنات والمواطنين إلى التوجه إلى أقرب مركز للتلقيح لأخذ جرعاتهم بدون شرط عنوان وبلد السكن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News