بيبل

الفنان رياض العمر يتعافى من كورونا

الفنان رياض العمر يتعافى من كورونا

شارك الفنان اللبناني رياض العمر المقيم في المغرب، متابعيه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، خبر تعافيه هو وعائلته من فيروس كورونا.

ونشر رياض تدوينة على حائط حسابه بموقع “فايسبوك” كتب فيها: “مساكم الله بالخير، يا احبابي و اصدقائي، بدي اتوجه بالشكر لكل من اتصل فيني و ما قدرت جاوبته و جميع المخلصين اللي وقفوا معي في هذه المحنة الأخيرة لدى اصابتي انا وكامل عائلتي بفيروس كورونا”.

وتابع: “اليوم وبفضل الله تخطيت المرحلة الخطرة واعملت الفحص pcr وطلعت النتيجة négative الف الف حمد و شكر  بعد في مرحلة استعادة الجسم للنشاط  من بعد معركة شرسة واكثر شي ساعدني للفوز في هذه المعركة ثقتي بالله بقدرته على الشفاء ورضاء الوالدين وعدم ظلم الناس و كلامكم الي دايما عارفينك رح تتغلب عليه”.

ووجه رياض رسالة شكر لجمهوره قائلا: “بشكر محبتكم. وثقتكم، انا بحبكن كتير وعن جد الانسان ما بيسوى شي بدون حب الناس و تقديرهم و احترامهم “.

وكان رياض العمر، قد أعلن قبل أيام، خبر إصابته بفيروس كورونا، تزامنا مع عيد الأضحى، من خلال تدوينة نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع “فايسبوك”، كتب فيها: “عيدكم مبارك سعيد احبابي, اعتذر من الجميع لعدم استطاعتي الرد على المعايدات و الاتصالات والرسايل وذلك بسبب مرضي الشديد اصابتي بفيروس كورونا و انا منعزل منذ اكثر من ٤ أيام، الله اللي عالم بالحال دعواتكم احبابي”.

ومن جهة أخرى، أطل الفنان اللبناني رياض العمر، على جمهوره أمس (السبت) عبر برنامج الليلة سهرتنا، الذي عرض عبر القناة الثانية، في عدد خاص بمناسبة عيد العرش المجيد، إذ دعا جمهوره لمشاهدة الحلقة من خلال تدوينة نشرها على حائط حسابه الرسمي بموقع فايسبوك كتب فيها: “حبايبي كونوا عالموعد الليلة سهرتنا في خاص بعنوان: عيشي يا بلادي السبت على دوزيم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News