فن

“إنت حياتي” تضع لمجرد بصدارة الفيديوهات الأكثر مشاهدة بالمغرب

“إنت حياتي” تضع لمجرد بصدارة الفيديوهات الأكثر مشاهدة بالمغرب

تصدر الفنان المغربي سعد لمجرد، قائمة الفيديوهات الموسيقية الأكثر مشاهدة في المغرب بكليب أغنيته “إنت حياتي”، التي تعاون فيها مع فريق كاليما البرتغالي، وطرحها عبر قناته الخاصة على موقع رفع الفيديوهات يوتيوب.

واحتلت أغنية “إنت حياتي”، المركز الأول في الطوندونس الموسيقي المغربي، حيث حصدت أزيد من مليون و800 ألف مشاهدة في أقل من 24 ساعة.

ودعا لمجرد جمهوره لمشاهدة عمله الفني، عبر الترويج له من خلال حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، حيث نشر مقطع فيديو من كليب أغنيته، أرفقها بتعليق كتب فيه بما معناه: “إنت حياتي متوفرة الآن على جميع المنصات، يمكنكم الآن الضغط سريعًا عبر خاصية “سويب أب” بالستوري الخاص بي، أو النقر على الرابط في البايو.. أسعدني العمل مع فريق كالما”.

ويذكر أن آخر إصدارات الفنان سعد لمجرد، كانت أغنية “هادي غير البداية”، وهي عبارة عن ديو جمعه بوالده الفنان البشير عبدو، تم طرحه قبل يومين بمناسبة عيد العرش المجيد، وهي من كلمات أشرف أديب، وألحان  رضوان الديري، فيما تولى يونس الجحفاوي توزيعها، وأشرف سفيان الوليدي على مونتاج الفيديو الخاص بها.

وأصدر لمجرد قبل 3 أسابيع أغنية “السهرة صباحي”، التي جمعته بالفنان التونسي صابر الرباعي والموسيقي العالمي ريدوان، عبر قناته الخاصة على موقع يوتيوب، وحققت نحو 7 ملايين مشاهدة، وهي باللهجتين العربية والإنجليزية، من ألحان سليم عبد الله باللغة العربية، أما بخصوص الكلمات الإنجليزية فيعود تأليفها للموسيقي العالمي ريدوان.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News