بيبل | فن

آخرهم بشرى أهريش.. فنانون مغاربة تزوجوا في الخفاء وسرقوا الأضواء بـ”الإعلان الرسمي”

خطف عدد من نجوم الوسط الفني المغربي ومشاهيره، في الآونة الأخيرة، الأنظار على مواقع التوصل الاجتماعي، إثر إعلانهم رسميا خبر دخولهم القفص الذهبي، بعدما اختاروا عقد عقرانهم في الخفاء بعيدا عن أنظار وسائل الإعلام وبحضور المقربين فقط.

وأعلن الفنان سعد لمجرد، منتصف الشهر الجاري، عن زواجه رسميا بصديقته غيثة العلاكي، من خلال تدوينة شاركها مع متابعيه عبر حسابه الرسمي على موقع إنسغرام، استهلها بآية قرآنية تقول: (ومن آياته أن خلق لكم من أنفسكم أزواجا لتسكنوا إليها وجعل بينكم مودة ورحمة إن في ذلك لآيات لقوم يتفكرون).

وأضاف: “أطلب من الله أن يجعل زواجي خطوة مباركة، وأن يبارك لي فيه، وللمصونة غيثة بالرفاهية والذرية الصالحة، إنه على كل شيء قدير”.

وشارك لمجرد، لاحقا صورا من من حفل زفافه مع غيثة العلاكي، الذي أقامه بفرنسا بعيدا عن الأضواء، مع متابعيه، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “أنستغرام”.

وعلق لمجرد على الصور التي نشرها قائلا: “شكرا للعائلة والأحباب في المغرب العزيز ولكل من هنأنا وللمتتبعين والفانز الغاليين من كل أنحاء العالم بدون استثناء”.

بدورهما، الفنانان المغربيان عبد الفتاح الجريني وجميلة البدوي، أعلنا زواجهما أخيرا، وأقاما حفلا ضخما بحضور مشاهير الفن والسوشل ميديا، علما أنهما متزوجان منذ فترة.

وشارك العروسان، صورا من حفل زفافهما وسفرهما، مع متابعيهما على مواقع التواصل الاجتماعي.

وسيرا على المنوال ذاته، أعلنت الممثلة المغربية بشرى أهريش أيضا عن زواجها، من خلال نشرها مجموعة من الصور، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وأرفقت أهريش صور عقد قرانها مع مدير أعمالها دون أن تكشف ملامحه، بتعليق جاء فيه ما يلي: “ليلة العمر”.

من جهتها، أعلنت الممثلة المغربية جيهان الكيداري عن دخولها إلى القفص الذهبي، قبل أيام، من خلال صورة شاركتها مع متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “أنستغرام”، دون الكشف عن هوية زوجها، علما أنها أقدمت على خطوة الزواج منذ فترة.

والتحقت الفنانة المغربية ماريا نديم، بسرب المشاهير الذين اختاروا الإعلان عن زواجهم في سنة 2022، إذ نشرت صورة تجمعها بزوجها دون إظهار ملامحه، مؤكدة دخولها قفص الزوجية.آخرهم بشرى أهريش.. فنانون مغاربة تزوجوا في الخفاء وسرقوا الأضواء بـ”الإعلان الرسمي”

اشترك الآن في القائمة البريدية لموقع مدار21 لمعرفة جديد الاخبار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.