بيبل

صور زهير بهاوي رفقة والديه تحصد آلاف الإعجابات

صور زهير بهاوي رفقة والديه تحصد آلاف الإعجابات

شارك الفنان المغربي زهير بهاوي جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، صوراً له رفقة والديه خلال قضائهم العطلة الصيفية على أحد الشواطئ في مدينة الحسيمة، حيث لاقت تفاعلا كبيرا من قبل المتابعين.

وأرفق بهاوي صوره، بكلمات مؤثرة نشرها على حائط حسابه بموقع إنستغرام، جاء فيها: “كنزي وراس مالي، يما وبابا، نفديك غير انتينا ونريح خاطري ها دلالي”.

ولقي منشور الفنان زهير بهاوي، تفاعلا واسعا من قبل النشطاء، حيث حصل على أزيد من  234 ألف إعجاب، ومئات التعليقات، وذلك في أقل من 16 ساعة.

ويذكر أن زهير بهاوي حقق نجاحا فنيا جديدا، بعد عرض مسلسله “سولو دموعي”، لمخرجه إبراهيم الشكيري، عبر شاشة MBC5، الذي يؤدي فيه دور البطولة إلى جانب عدد من الممثلين ومنهم كليلة بونعيلات، وكريمة غيث، وربيع القاطي، سهام أسيف، وكوثر بودراجة، وسحر الصديقي، ويونس ميكري، وقمر السعداوي، وغيرهم.

ويعالج هذا المسلسل، الذي تكلفت كليلة بونعيلات بكتابة السيناريو الخاص به، ظواهر مختلفة في المجتمع، تتمثل في الحب، والإنتقام، والغيرة، والحقد، والتسامح بين أعداء الأمس، وذلك في إطار من العلاقات الشائكة بين أبطاله، إذ تجد  شخصيات هذا العمل نفسها في اختبارات متعددة، وتحثهم على اتخاذ قرارات مصيرية وحاسمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News