فن

موزاين يفرج عن أغنية “البراح”

أفرج الفنان الشاب مهدي موزاين عن جديد أعماله الفنية “البراح”، التي أصدرها عبر قناته الرسمية على موقع تحميل الفيديوهات “يوتيوب”.

وحققت أغنية “البراح” أزيد من نصف مليون مشاهدة، في أقل من 24 ساعة من طرحها، لتنافس أحدث إصدارات باقي الفنانين.

وكان كليب هذه الأغنية، قد جر على موزيين شائعات الزواج والارتباط، من خلال انتشار مجموعة من الصور التي تجمعه ببطلة العمل قبل إصداره، لتنهال عليه رسائل التهنئة، قبل أن يخرج في تدوينة وينفي الأخبار المتداولة.

وأكد المغني والملحن المغربي مهدي موزاين أن خبر زواجه لا أساس له من الصحة، موضحا أن الصور المنتشرة تعود إلى كليب أغنيته الجديدة.

ونشر موزاين صورة على حائط حسابه الرسمي على موقع “إنستغرام”، عبارة عن بوستر أغنيته الجديدة “البراح”، وأرفقها بتوضيح جاء فيه: “أولا أرغب في توجيه رسالة شكر إلى كل الأشخاص الذين قدمو لي التهاني سواء بالاتصال أو عبر الرسائل التي توصلت بها، وكذلك الصحافة المغربية والصفحات التي نشرت الخبر”.

وأضاف: “هذه كانت فقط صورة من الكليب الجديد، متمنيا أن ينال إعجاب الجمهور الكريم وأن يكون في مستوى تطلعاته، موعدنا يوم الخميس في الساعة السابعة مساء على قناتي الرسمية بـ يوتيوب أحبكم”

وانقسمت آراء الجمهور بين من اعتبر أن مهدي موزاين تعمد تسريب الصور للترويج لعمله الجديد بالطريقة التي أصبح يعتمدها جل الفنانين، فيما اتجه البعض الآخر إلى أنها ضربة قوية للصفحات والمواقع الإغبارية التي تنشر الأخبار دون التأكد من صحتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.