بيبل

رشيد الوالي يوجه رسالة شكر لوالديه

رشيد الوالي يوجه رسالة شكر لوالديه

وجه الفنان والمخرج المغربي رشيد الوالي، رسالة مؤثرة لوالديه، وذلك عبر تدوينة نشرها على حائط حسابه الرسمي بموقع إنستغرام.

ونشر الوالي صورة جمعته بوالديه على حائط حسابه بموقع إنستغرام، أرفقها بتدوينة كتب فيها: “يمكن أن يكون الولد أو البنت هدية من عند الله للوالدين، ولكن الحقيقة أن بعض الآباء هم من يكونوا هدية للأبناء، أما غنى أو جاه أو إرث الأسرة ليس بالمهم، بل التربية الحسنة والطيبوبة والصبر وعزة النفس هي الغنى الحقيقي والذي يقدمونه الآباء لأولادهم”.

وأضاف: “شكرا لله لأنه اختار لي أبي بوجمعة وأمي عيشة لكي أكبر في أحضانهما، لن تتصورا، أبي وأمي الفرحة والشكر الذين يغمران قلبي لأنكما بجانبي، كي أرد لكما القليل من عطائكما لي ولإخوتي”.

واختتم تدوينته قائلا: “الله يطول في عمركما أكثر وأكثر لأنني أشعر بالأمان وانتوما على قيد الحياة ومظلتكما فوق رأسي تحميني من كل شر، أحبكما أحبكما أحبكما يا رمز الحنان والتضحية في الدنيا”.

ويحرص الفنان رشيد الوالي دائما على مشاركة تفاصيل حياته ومشاعره وحبه لعائلته ودعمه لزوجته مع متابعيه عبر حسابه الرسمي بموقع إنستغرام.

ويذكر أن الفنان والمخرج رشيد الوالي بصدد التحضير لفيلم بعنوان “الطابع”، والذي انتهى من تصوير نسبة كبيرة من مشاهده، وبقيت مشاهد قليلة سيتم تصويرها بمدينة سيت الفرنسية خلال نهاية شهر أكتوبر المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News