فن

بعد غياب لسنوات.. “ميستر خالد” يعود بأغنية جديدة

بعد غياب لسنوات.. “ميستر خالد” يعود بأغنية جديدة

بعد غياب دام 4 سنوات عن الساحة الفنية، يعود الفنان المغربي خالد الزيتوني الشهير بـ “Mr khalid”، بعمل فني جديد، والذي من المقرر طرحه على طريقة الفيديو كليب قريبا عبر قناته الخاصة على موقع تحميل الفيديوهات يوتيوب.

وكشف خالد في تصريح لجريدة مدار21، عن عودته من جديد إلى الساحة الفنية بكليب أغنية “وا الزين”، الذي سيجرى تصوير مشاهده بين مدينتي الرباط وتمارة.

وتمتاز إيقاعات هذه الأغنية  بكونها تمزج بين اللون العصري  والبوب الذي اشتهر به خالد في بداية مسيرته الفنية، وهي من ألحانه، وكلمات خالد هرواش، فيما تولى توزيع الموسيقي والميكساج ياسين بالعربي، وكما تعد هذه الأغنية أول عمل غنائي لخالد بعد انقطاعه.

وعن أسباب غيابه لسنوات عن الساحة الفنية، قال خالد ” الغياب كان بسبب مشاكل جمعتني بإحدى شركات الإنتاج، ما أدى إلى توقفي عن الغناء لمدة تزيد عن 4 سنوات”.

وأضاف: “سعيد جداً بعودتي للغناء، وأتمنى أن يحظى هذا العمل بإعجاب المغاربة، خصوصا وأن الجمهور هو من طالبني بإصدار عمل جديد”.

وتابع: “بعد الإنتهاء من تصوير مشاهد كليب أغنية “وا الزين”، سأشرع في تحضير مجموعة من الأغاني التي سيتم إصدارها بشكل منفرد، كما سأعمل على إعادة طرح بعض الأغاني القديمة بتوزيع جديد نزولا عند طلب الجمهور”.

ويذكر أن الفنان خالد الزيتوني (31 عاماً)، حقق خلال السنوات الماضية انتشارا واسعا، ومن أشهر الأعمال التي قدمها أغنية ننساك، وعلمتني، والقلب الخاين.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News