رياضة

الناصيري: عندما سنتعاقد مع مدرب سنُعلنها ومصدر: الركراكي اقترح عموتة

الناصيري: عندما سنتعاقد مع مدرب سنُعلنها ومصدر: الركراكي اقترح عموتة

رفض رئيس الوداد الرياضي، سعيد الناصيري، نفي أو تأكيد على الأخبار المتداولة حول تعاقد الفريق مع مدربه السابق والحالي للمنتخب الرديف، الحسين عموتة، لتولي مهمة قيادة الفريق الموسم المقبل، خلفا للمدرب المنتهي عقده، وليد الركراكي.

وقال الناصيري في اتصال هاتفي مع “مدار21” تعليقا على أخبار عودة عموتة إلى “القلعة الحمراء” إن “عندما سنتعاقد مع أي مدرب سنعلنها بشكل رسمي.. لماذا سنخفي الأمر؟”، رافضا نفي أو تأكيد التعاقد مع مدرب المنتخب الرديف.

وعلمت “مدار21” من مصدر ودادي الركراكي، اقترح، قبل مغادرة الوداد، اقترح الأخير عموتة مدربا لبطل إفريقيا، معتبرا إياه أفضل مدرب مغربي وقادر على الحفاظ على مستوى الفريق وتحقيق ألقاب جديدة.

وغادر الركراكي الوداد بعد موسم استثنائي توج فيها بلقب دوري أبطال إفريقيا والبطولة الاحترافية، كما بلغ نهائي كأس العرش، الذي خسره أمام نهضة بركان.

وراجت في الأيام القليلة الأخيرة أخبار تتحدث عن فتح إدارة الوداد باب المفاوضات مع الحسين عموتة للعودة إلى البيت الودادي، سيما بعدما نفى رئيس الوداد، سعيد الناصيري، في تصريحات متفرقة أي خلاف مع الربان السابق للفريق.

وترى الجماهير الودادية أن عموتة سيكون خير خلف لوليد الركراكي في الفترة المقبلة، سيما أن الفريق سيُراهن الموسم المقبل على المحافظة على تربعه على عرش إفريقيا، بعدما توج بدوري الأبطال للمرة الثالثة في تاريخه، والمغرب، بفوزه بدرع الدوري الاحترافي للموسم الثاني تواليا.

مبعث تفاؤل جماهير الوداد يعود إلى التجربة السابقة لعموتة مع الفريق، والتي ألم فيها بخبايا الأحمر، وقاد الكتيبة الحمراء إلى التتويج بالبطولة الاحترافية موسم 2016-2017، ثم عانق المجد الإفريقي سنة 2017 بالتتويج بلقب دوري الأبطال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News