رياضة

أشرف بن شرقي يوقع لنادي الجزيرة الإماراتي خلال ساعات

أشرف بن شرقي يوقع لنادي الجزيرة الإماراتي خلال ساعات

قالت وسائل إعلام خليجية إن اللاعب المغربي أشرف بن شرقي سيوقع لنادي الجزيرة الإماراتي قادما من الزمالك المصري، إلى جانب الروماني فلورين تاناسي مهاجم ستيوا بوخارست.

وقالت صحيفة الاتحاد الإمارتية إن النادي اختار بن شرقي وتاناسي ليكمل عقد أجانب الفريق بجانب ميلوس، سيريرو، وعبد الله ديابي، خاصة أنهما يعتبران من بين أكثر اللاعبين المطلوبين عربيا في سوق الانتقالات الصيفية.

وأوضحت الصحيفة الإمارتية أن النادي الإماراتى أنهى اتفاقه مع اللاعب على كافة التفاصيل، وسيكون التوقيع والإعلان الرسمي خلال ساعات، حيث من المقرر أن يبدأ تداريبه مع الفريق في الأسابيع المقبلة.

وحسب المصدر ذاته، يقيم نادي الجزيرة معسكره استعدادا للموسم الجديد، الذي سينطلق في الثاني من شتنبر المقبل، وذلك بعد خوضه مباراة ودية أمام بي إس في آيندهوفين، يوم السبت الماضي، 30 يوليوز، فاز فيها الفريق بنتيجة بهدفين (2-1).

وكان اللاعب المغربي أشرف بن شرقي جناح الزمالك السابق قد أعلن رحيله رسميا عن القلعة البيضاء بعدما توج ببطولة كأس مصر علي حساب الأهلي، وكتب بن شرقي عبر حسابه الشخصي علي انستجرام: شكر الزمالك..شكرا إدارة الزمالك.. شكرا لاعبى الزمالك.. شكرا لكل الأطر الفنية والطبية وكل من عملت معهم.. شكرا كثيرا جمهور الزمالك”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News