رياضة

صفقات الرجاء تشعل الميركاتو والوداد يواصل البحث عن مدرب جديد

صفقات الرجاء تشعل الميركاتو والوداد يواصل البحث عن مدرب جديد

دخلت مجموعة من الفرق الوطنية بقوة في الميركاتو الصيفي الحالي، لتعزيز تركيبها البشرية استعدادا للموسم الكروي المقبل، والاستحقاقات القارية..

وفي هذا الصدد أعلن فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم أمس الأحد، على صفحاته بمواقع التواصل الاجتماعي عن الأسماء الجديدة التي ستحمل ألوان الفريق الاخضر خلال الموسم الكروي المقبل.

وضم الفريق الأخضر كل من إسماعيل مقدم، قادما من نهضة بركان في صفقة انتقال حر، ومحمد بولكسوت، اللاعب السابق لشباب المحمدية، في صفقة انتقال حر أيضاً. كما وقع في كشوفات القلعة الخضراء سعيد أزروال قادما من جمعية سلا، وكذا البلجيكي ذو الأصول الجزائرية محمد مهدي بوكاسي، في صفقة انتقال حر، إضافة إلى اللاعب الجزائري الاخر يسرى بوزوق الذي يشغل مركز وسط ميدان هجومي في صفقة انتقال حر قادما من نادي بارادو الجزائري، إضافة إلى عودة زكريا حدراف، في صفقة انتقال حر قادما من الدفاع الحسني الجديدي. إضافة إلى الحارس يوسف الحويزي قادما من وداد فاس، ومحمود بن تايك من الاتحاد البيضاوي، وعبد الحي فورسي، من شباب أطلس خنيفرة.

فيما قدم فريق المغرب الفاسي أول أمس السبت اللاعبين الخمس الجدد الذي تم حسم صفقاتهم خلال الميركاتو الصيفي الحالي، ويتعلق الأمر بكل من اللاعب عماد الرحولي اللاعب السابق للجيش الملكي وكريم الهاشيمي القادم من يوسفية برشيد، فضلا عن كل عن محمد البدوي وسفيان لگزير. وكان النادي الأصفر قد أعلن في وقت سابق عن تعاقده مع كل من متوسط الميدان عمر الحراري قادما من الجيش الملكي وسفيان سعدان من يوسفية برشيد.

وحسم اتحاد طنجة لحدود الآن خمس صفقات، ويتعلق الأمر بكل من جواد غبرة هداف نادي أتلتيك الزمامرة، ولاعب مركز متوسط الميدان مروان البقالي البالغ من العمر 21 سنة، وزكرياء كياني قادما من نادي يوسفية برشيد في صفقة انتقال حر ثم أميان دجوما وسعيد بوكسير. الذي يخوض أول تجربة له بالبطولة الوطنية بقسمها الأول حيث سبق له أن حمل ألوان كل من نهضة مارتيل واولمبيك الدشيرة.

فيما حسم بطل المغرب وإفريقيا، لحدود الساعة صفقة وحيدة ويتعلق الأمر بصفقة إسماعيل المترجي قادما من شباب المحمدية، في انتظار تعزيز التركيبة البشرية للفريق الأحمر الذي فقد العديد من ركائزه خلال الموسم المنصرم، من ضمنهم أشرف داري ومبينزا، كما تنتظر الجماهير التعاقد مع مدرب جديد بعد انتهاء عقد وليد الركراكي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News