رياضة

فلاح لـ”مدار21″: الظروف الموفرة للركراكي تخوّل لأي مدرب التألق مع الوداد

فلاح لـ”مدار21″: الظروف الموفرة للركراكي تخوّل لأي مدرب التألق مع الوداد

يرى مراد فلاح، اللاعب السابق لفريق الوداد الرياضي، أن رحيل المدرب عن الفريق الأحمر بعد نهاية الموسم الكروي لن يؤثر على بطل إفريقيا والمغرب، مشددا على أن أي مدرب وُفرت له الظروف التي اشتغل فيها وليد الركراكي كان ليصل إلى أبعد نقطة ممكنة في جميع المسابقات التي خاضهتها الكتيبة البيضاوية هذا الموسم.

وأكد فلاح في اتصال هاتفي مع “مدار21” أن الوداد، تحت إمرة وليد الركراكي، قدم موسما استثنائيا بتتويجه بثنائية دوري أبطال إفريقيا والبطولة الاحترافية، مبرزا أن فريقا من حجم وقيمة الوداد لا يمكن أن يتأثر برحيل الركراكي أو أي لاعب في الفريق.

وعن السر وراء تألق الركراكي مع الوداد في موسمه الأول، قال الودادي السابق إن “نجاح الركراكي داخل المنظومة الودادية جاء نتيجة التنظيم الإداري المحكم على جميع الأصعدة، ودعم الجماهير الودادية التي تلعب دورا كبيرا في قيادة الفريق لإحراز الألقاب”.

وأضاف فلاح أن “أي مدرب توفرت له الظروف التي توفرت للركراكي داخل القلعة الحمراء بإمكانه الذهاب إلى أبعد نقطة في مختلف البطولات، بالنظر للإماكانيات البشرية والمالية للنادي، التي تشجع على حصد الألقاب في جميع المناسبات”.

تعاقد الوداد مع وليد الركراكي في غشت الماضي لموسم واحد حقق خلاله لقب البطولة الوطنية للمرة الثانية على التوالي والـ22 في تاريخ “القلعة الحمراء”، ولقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الثالثة، وفشل في إنهاء عقدة الـ21 عاما التي لازمت الكتيبة الحمراء في كأس العرش، بعدما خسر المباراة النهائية مساء يوم أمس أمام نهضة بركان بالضربات الترجيحية.

ويذكر أن وليد الركراكي أعلن رحيله عن الوداد بعد انتهاء الموسم الكروي الحالي، معللا قراره برغبته في الابتعاد عن الضغط والخلود للراحة قبل التفكير في العودة مجدادا إلى الملاعب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News