فن

زينة الداودية: اللهجة أعاقت تنفيذ مشروع “الديو” رفقة رحمة رياض

زينة الداودية: اللهجة أعاقت تنفيذ مشروع “الديو” رفقة رحمة رياض

قالت الفنانة زينة الداودية، إن سبب تأخر طرح “الديو” الذي سيجمعها بالفنانة العراقية رحمة رياض، يعود لعائق اللهجتين، إذ لم يصلا بعد إلى اتفاق مشترك حول الأغنية.

وأوضحت الداودية في تصريح للصحافة، أنها ترغب في الغناء باللهجة المغربية، الأمر الذي عطل تنفيذ المشروع المرتقب رفقة رحمة رياض.

كما كشفت الداودية، في ندوة صحفية، أنها في طور إعداد أغنية مصرية رفقة المغني الشعبي المصري محمود الليثي، والتي سيجري تسجيلها باستديوهات مصر قريبا، بعد انتهائها من جولاتها الفنية.

ومن المقرر، أن تطرح الداودية الأسبوع الجاري أغنية بعنوان “أنت ضعيف”، وهي عبارة عن “ديو” جمعها بالفنان الجزائري الشاب بلال، وذلك عبر موقع رفع الفيديوهات “يوتيوب”.

وتعيد هذه الأغنية زينة الداودية إلى بداياتها في فن الراي، الذي اشتهرت به، قبل أن تغادر إلى الفن الشعبي الذي احترفته على مدار سنوات وحققت من خلاله نجاحا كبيرا.

وتعيش الفنانة الداودية حالة من التوهج الفني خلال هذه الأيام، حيث أحيت سلسلة من الحفلات الفنية، كانت آخرها سهرة بمهرجان “تميتار” بأكادير، الذي حضره مئات آلاف الجمهور.

وكانت أغنية “الميمة أنا بنتك” آخر أعمال الفنانة زينة الدوادية التي طرحتها قبل شهرين عبر قناتها الرسمية على موقع تحميل الفيديوهات “يوتيوب”، والتي احتلت بها مراكز متقدمة في قائمة “الطوندونس” الموسيقي لأيام ووصل عدد مشاهديها لأزيد من 10 ملايين، وهي من ألحان وتوزيع عادل الخليفي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News