جهويات

إطلاق طلب اقتراح مشاريع المواكبة البيداغوجية بالصويرة

إطلاق طلب اقتراح مشاريع المواكبة البيداغوجية بالصويرة

أعلنت المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بالصويرة، مؤخرا، عن إطلاق طلب اقتراح مشاريع في إطار برنامج المواكبة البيداغوجية، برسم الموسم الدراسي 2022-2023، لفائدة الجمعيات النشيطة في هذا المجال.

وأوضحت المديرية الإقليمية، في بيان، أنه تم وضع ملف يتعلق بطلب اقتراح مشاريع في إطار هذا البرنامج رهن إشارة الجمعيات المهتمة، مذكرة بالأهداف الرئيسية للبرنامج، والفئات المستهدفة والنتائج المتوخاة.

ويتكون الملف المذكور من الملف القانوني للجمعية (النظام الأساسي، وصل الإيداع القانوني، لائحة أعضاء مكتب الجمعية، محضر آخرجمع عام للجمعية وآخر التقارير الأدبية والمالية)، بالإضافة إلى البطاقات التقنية الخاصة بالجمعية، والمشروع المقترح.

وحددت المديرية الاقليمية للتربية الوطنية بالصويرة، يوم 15 يوليوز (الرابعة و النصف بعد الزوال) كآخر أجل لإيداع الملفات، مؤكدة أن أي ملف غير مكتمل أو تم التوصل به خارج الآجال يعد لاغيا.

ويأتي هذا الإعلان عن طلب اقتراح مشاريع طبقا لأحكام منشور الوزير الأول رقم 7/2003 بتاريخ 27 يونيو 2003، المتعلق بالشراكة بين الدولة والجمعيات، وكذلك بناء على القانون الإطار رقم 51.17 المتعلق بمنظومة التربية والتكوين، ولا سيما المشروع المندمج رقم 5.2710622144.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News