رياضة

البدراوي لـ”مدار21″: سأعلن عن المدرب الجديد للرجاء بعد الديربي

البدراوي لـ”مدار21″: سأعلن عن المدرب الجديد للرجاء بعد الديربي

رفض الرئيس الجديد للرجاء الرياضي، عزيز البدراوي، تأكيد أو نفي الأخبار التي تتحدث عن تعاقده مع المدرب التونسي، فوزي البنزرتي، للعودة لقيادة “النسر الأخضر” بداء من الموسم المقبل.

وتحفظ البدراوي في اتصال هاتفي مع “مدار21” على تأكيد خبر تعاقده مع “شيخ” المدربين التونسيين، مكتفيا بالقول إنه سيعلن عن الربان الجديد للسفينة الخضراء بعد مباراة الديربي ضد الوداد، المرتقبة اليوم الخميس انطلاقا من الساعة السادسة مساء بملعب العربي الزاولي لحساب ربع نهائي مسابقة كأس العرش.

وكانت قناة “الرياضية” أعلنت مساء أمس الأربعاء عن تعاقد الرجاء مع مدربه الجديد-القديم، فوزي البتزرتي، خلفا لرشيد الطاوسي المقال من منصبه عقب الخسارة بعقر الدار في الجولة الـ27 من الدوري الاحترافي أمام أولمبيك آسفي (3-2).

ويعرف البنزرتي خبايا البيت الرجاوي جيدا، إذ سبق وقاده لإنجاز تاريخي سنة 2013 عندما تأهل إلى نهائي كأس العالم للأندية المقامة بالمغرب آن ذلك، وخسر أمام بايرن ميونخ الألماني (2-0)، بيد أنه لم يتوج مع الفريق بأي لقب.

ويملك المدرب التونسي خبرة كبيرة في الدوري الاحترافي المغربي، إذ خسر اللقب سنة 2014 في الجولة الأخيرة مع الرجاء لحساب المغرب التطواني، لكنه نجح مع الوداد في ما فشل فيه مع “النسور”، إذ قاد “القلعة الحمراء” إلى التتويج بدرع الدوري الاحترافي في مناسبتين موسمي (2018-2019) و(2020-2021)، كما بلغ معه نهائي دوري أبطال إفريقيا سنة 2019، الذي أصبح يعرف بـ”مهزلة رادس”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News