فن

فاتي جمالي لـ”مدار21″: أغنيتي الجديدة ستكون باللهجة المصرية

فاتي جمالي لـ”مدار21″: أغنيتي الجديدة ستكون باللهجة المصرية

تستعد الفنانة المغربية فاتي جمالي لإطلاق أغنيتها الجديدة، خلال الأيام القليلة المقبلة عبر قناتها الخاصة على موقع تحميل الفيديوهات “يوتيوب”.

وكشفت فاتي، في تصريح خصت به جريدة “مدار21″، أنها تعاملت في هذه الأغنية على مستوى ألحانها وتوزيعها مع عاطف، مشيرة إلى أن إيقاعاتها شرقية، في حين لم يتم تحديد عنوان لها بعد، إذ إن هناك العديد من المقترحات مطروحة.

وعن الكليب، قالت إنه جرى تصوير مشاهده في عدة أماكن بمدينة الدارالبيضاء في ظرف يومين، وتم اعتماد أزيد من 7 “لوكات” مختلفة.

وفي سياق متصل، اختارت فاتي الترويج لعملها الفني الجديد من خلال عدة صور نشرتها على حائط حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، أرفقتها بتعليق كتبت فيه بما معناه: “أعمل بجد.. أغنيتي الجديدة قريبا.”

وحققت فاتي جمالي انتشارا واسعا في مجال الغناء، من خلال أغنية “غلطة كبيرة”، التي تعاونت فيها مع أنس العراقي من حيث كتابة الكلمات والألحان، ومع طارق الحجيلي ومادارا في التوزيع، إذ بلغت نسبة مشاهداتها نحو 9 ملايين.

وكانت أغنية “عفوا”، آخر أعمال الفنانة فاتي جمالي، وهي من كلمات وألحان عاطف زيناشي وعادل أصيل، وتوزيع عاطف، بينما تكلف سعيد موسارية بالإخراج الخاص بالفيديو كليب، وحققت من خلالها أزيد من 3 ملايين و800 ألف مشاهدة.

ويذكر أن فاتي اشتهرت في بداية مسيرتها كعارضة أزياء عندما كان عمرها 16 عاما، وبحصولها على مجموعة من الألقاب في مسابقات الجمال، منها لقب ملكة جمال إفريقيا 2013، و”وورلد نيكست توب موديل 2013″، ومليحة العرب 2014، إضافة إلى ملكة جمال المغرب سنة 2016، لتشارك بعد ذلك في تقديم برنامج المقالب رامز بيلعب بالنار، وتجسد أدوار البطولة في العديد من المسلسلات التلفزيونية المغربية، لتقرر لاحقا دخول عالم الغناء، وذلك من خلال طرح عدد من الأغاني عبر قناتها الخاصة بموقع يوتيوب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News