رياضة

الركراكي يواجه الغيابات و”سندباد الشرق” في جولة حسم اللقب

الركراكي يواجه الغيابات و”سندباد الشرق” في جولة حسم اللقب

سيعاني الوداد الرياضي من غيابات مؤثرة في جولة حسم لقب الدوري الاحترافي، عندما يرحل إلى مدينة وجدة لمواجه “سندباد الشرق” لحساب الجولة الـ29 يوم غد الأربعاء.

وشد الوداد صباح اليوم الثلاثاء الرحال صوب عاصمة الشرق تأهبا للمباراة المصيرية التي يحتاج فيها زملاء أيمن الحسوني نقطة واحدة للفوز بدرع الدوري الاحترافي للموسم الثاني تواليا والـ22 في تاريخ النادي.

وستكون الغيابات صداعا في رأس المدرب وليد الركراكي، الذي يشتكي من قلة الخيارات في مقاعد البدلاء بسبب عدم إبرام تعاقدات في الميركاتو، إضافة إلى العياء الذي يظهر على اللاعبين مع قرب نهاية موسم حافل نال فيه الفريق الأحمر لقب دوري أبطال إفريفيا للمرة الثالثة في تاريخه ويقترب من الثنائية إذا ما فاز بلقب الدوري الاحترافي إضافة إلى بلوغه ربع نهائي كأس العرش.

ويغيب عن الوداد في مباراة الغد بسبب جمعه أربعة إنذارات المدافع المتألق، أمين فرحان، الذي يعوّل عليه المدرب بشكل كبير في الخط الخلفي إلى جانب أشرف داري، إضافة إلى متوسط الميدان جلال الداودي الموقوف.

وتلقى وليد الركراكي يوم أمس أخبار سارة بخصوص المدافع الأيسر يحيى عطية الله، المصاب، الذي عاد للتداريب الانفرادية أمس الثلاثاء وسيرافق الفريق إلى مدينة وجدة، في انتظار حسم طبيب الفريق إمكانية مشاركته في مباراة الغد، علما أن صانع الألعاب الليبي، مؤيد اللافي، ما يزال يواصل برنامجه العلاجي بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي أبريل الماضي.

وقد يحرم الوداد من أيمن الحسوني، المهدد بعقوبة الإيقاف من طرف لجنة الأخلاقيات، بعد الحركة اللا أخلاقية التي قام بها في المباراة الأخيرة ضد الدفاع الحسني الجديد، سيما أن لاعبين عوقبوا بسبب الحركة ذاتها آخر عميد الرجاء محسن متولي، وسيضع إيقافه الركراكي أمام معضلة حقيقية في مواجهة مولودية وجدة.

وستكون مواجهة “فارس الشرق” صعبة لمتصدر الدوري الاحترافي، إذ إن كتيبة المدرب منير الجعواني ستخوض مباراة حياة أو موت إذ ما تزال تصارع في الجولات الأخيرة للانعتاق من المناطق المكهربة.

ويحتل مولودية وجدة المركز الـ15 بـ29 نقطة، بفارق 3 نقاط عن صاحبي المركزين الأخيرين المؤدين إلى القسم الوطني الثاني، سريع وادي زم ويوسفية برشيد، وستعقد الخسارة أمام الوداد حسابات بقائه ضمن الكبار إذ يحتاج إلى الفوز في آخر جولتين لضمان البقاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News