رياضة

الدكيك: سنحذر في النهائي ومدرب العراق: تنتظرنا مهمة صعبة

الدكيك: سنحذر في النهائي ومدرب العراق: تنتظرنا مهمة صعبة

أبدى هشام الدكيك، مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة، ثقته الكبيرة في قدرة المنتخب الوطني على الفوز بلقب كأس العرب المقامة حاليا بالأراضي السعودية، عندما يلاقي في النهائي المنتخب العراقي، بيد أنه حذّر من مغبة الإفراط في التفاؤل مؤكدا أنه سيحترم المنافس.

وقال الدكيك اليوم الإثنين خلال الندوة الصحفية التي تسبق المباراة إن ” ونحن في جاهزية تامة لخوض اللقاء المرتقب”، مضيفا “مسيرتنا كانت ناجحة في البطولة وكذلك المنتخب العراقي، وسنبذل أقصى ما لدينا لكي نتوج باللقب”.

وأكد مدرب “أسود الفوتصال” أنه سيعمل بكل جهد لاستكمال المسيرة الناجحة والظفرة بالكأس”، منبها إلى أن المنتخب المغربي “سيخوض المباراة بحذر شديد، أمام منتخب العراق القوي والمنظم الذي أهنئه على وصوله إلى المباراة النهائية”.

وأقر الدكيك بقوة الكأس العربية لكرة القدم داخل القاعة، وقال: “هذه إحدى أفضل وأقوى البطولات العربية لكرة قدم الصالات، وقد حققنا منها استفادة كبيرة”.

بدوره، أثنى مدرب منتخب العراق، محمد ناظم، على النسخة الحالية من البطولة العربية معتبرا إياها إحدى أفضل نسخ البطولات العربية في كرة قدم الصالات، مضيفاً: “هذه البطولة أقوى وأفضل من بطولة غرب آسيا”.

واعترف ناظم بصعوبة المهمة التي تنتظره أمام كتيبة المدرب هشام الدكيك، صرّح قائلا خلال المؤتمر ذاته: “سنخوض مباراة صعبة أمام منافس قوي ومتمرس في البطولات العربية والقارية والدولية، وسنعمل على تقديم أفضل ما لدينا”، مستطردا “لكل مباراة ظروفها الفنية ونحن نعاني من الإصابات المتلاحقة، لكن طريقة لعبنا ستكون مختلفة، ولقد سعينا إلى تطوير اللاعبين مع توالي المباريات الماضية”.

ولم يخف المدرب العراقي تفاؤله في قدرة “أسود الرافدين” على خلق المفاجئة والإطاحة ببطل إفريقية في السنوات الأربع الماضية، وقال: “جميع المنتخبات التي لعبنا أمامها كانت صعبة وقوية، وخرجنا منها بنتائج جيدة، لكن عانينا من إصابات عديدة، لذا سنعمل على بذل مزيد من الجهد لنحقق نتيجة إيجابية تمنحنا هذا اللقب”.

ويلاقي المنتخب الوطني نظيره العراقي يوم غد الثلاثاء في الساعة الثانية زوالا بتوقيت المغرب في نهائي بطولة كأس العرب لكرة قدم الصالات 2022 في نسختها السادسة في قاعة وزارة الرياضة بمدينة الدمام السعودية.

وتصدر “الأسود” المجموعة الأولى لبطولة كأس العرب بعدما حققوا 3 انتصارات على الكويت (6-4)، والصومال (16-0)، وموريتانيا (13-0)، ثم المنتخب الليبي بنتيجة (3-0) في دور الثمانية، قبل أن يجتازوا المنتخب مصري في المربع الذهبي بحصة (5-2). أما المنتخب العراقي، فقد حل وصيفاً في ترتيب المجموعة الثانية بعد تعادل مع مصر (3-3) وفوز على الجزائر (3-2)، قبل أن يتغلب بصعوبة كبيرة على منتخب السعودية (3-2) في ربع النهائي، والكويت في نصف النهائي بنتيجة (2-1).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News