رياضة

الرجاء.. “صفقة مجانية” سبب رحيل مالانغو إلى الدوري الإماراتي

الرجاء.. “صفقة مجانية” سبب رحيل مالانغو إلى الدوري الإماراتي

أضحى من حكم المؤكد انتقال المهاجم الرجاوي، بن مالانغو، إلى الشارقة الإماراتي، مباشرة بعد نهاية الموسم الحالي، بعدما كشفت تقارير إماراتية الخبر أمس (الخميس)، في ظل تكتم كبير من إدارة الفريق الأخضر.

وكشف مصدر رجاوي لـ”مدار21″ أن إدارة الرجاء فتحت فعلا باب المفاوضات مع الشارقة الإماراتي بخصوص انتقال الدولي الكونغولي، بن مالانغو، إلى صفوفه، مشددا على أن المفاوضات سارت بسلاسة واتُّفق على جميع بنود الصفقة في غضون أيام قليلة.

ورفض مصدرنا الكشف عن قيمة الصفقة، لكنه شدّد على أن إدارة الفريق كانت تريد الحفاظ على مالانغو داخل أسوار القلعة الخضراء لموسم آخر على الأقل، بيد أن اللاعب رفض فكرة تجديد عقده الذي ينتهي في يونيو 2022.

وأوضح المصدر ذاته أن مسؤولي الفريق الأخضر اضطروا إلى الرضوخ لمطالب المهاجم الكونغولي مخافة مغادرته الصيف المقبل في صفقة مجانية، مؤكدا أن وكيل أعماله وضع العديد من العروض على طاولة الفريق الأخضر، كان أقواها؛ ماليا للاعب والنادي، ذاك المقدم من الشارقة الإماراتي.

وكان عامر عبد الله المري، الصحافي الإماراتي بقنوات أبو ظبي الرياضية، قد كشف، أمس الخميس، عن أن مالانغو توصل إلى اتفاق مع الشارقة، الذي كان مهتما بالكونغولي منذ فترة طويلة.

وكتب الإعلامي الإماراتي: “هداف الرجاء البيضاوي إلى دورينا.. رحلته يوم السبت ويصل صباح الأحد من الدار البيضاء إلى مطار دبي، ومن دبي مشوار خفيف إلى عاصمة الثقافة.”

وتواجه إدارة الرجاء انتقادات كبيرة بسبب تسريح ركائز الفريق في الفترة الحالية، سيما أن الفريق مهدّد بالمنع من دخول الميركاتو الصيفي المقبل، الذي ينطلق في الأول من غشت المقبل، بسبب تراكم ديون أحكام نزاعاته مع بعض من لاعبيه ومدربيه السابقين، إذ سيكون مطالبا بتسديد ما يقارب مليار و500 مليون سنتيم من أجل رفع عقوبة “المنع المؤقت” التي سلطها عليه الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News