رياضة

الزمالك يقطع طريق الأهلي وينجح في تغيير موقف بن شرقي

بن شرقي الزمالك

يتجه المهاجم المغربي، أشرف بن شرقي، إلى الاستمرار مع الزمالك المصري، بعدما ربطته العديد من التقارير بالانتقال إلى غريمه، الأهلي، بعد نهاية الموسم الحالي.

وتوتر علاقة بن شرقي بإدارة الزماك المصري منذ ربط تمديد عقده بمطالب مالية اعتبرت مبالغ فيها، ليغلق الفريق الأبيض باب المفاوضات مع النجم المغربي.

ومع اقتراب الموسم الكروي الحالي من النهاية، بدأ رئيس الزمالك، مرتضى منصور، تحركاته مجددا من أجل إقناع بن شرقي بتمديد عقده مع الفريق، وفق ما أكدته تقارير صحفية مصرية.

وأوضحت التقارير أن مرتضى منصور، كشف خلال افتتاح مقر النادي بعد تجديده، عن أنه عقد اجتماعا مع أشرف بن شرقي خلال الأيام الماضية، ولمح إلى وجود تطورات قد تسعد جماهير القلعة البيضاء بشأن النجم المغربي.

وأشارت المصادر ذاتها إلى أن مرتضى منصور أكد أن الجلسة مع أشرف بن شرقي كانت جيدة، وأنه تأكد أن مهاجم الوداد السابق لن يرحل عن القلعة البيضاء، كما أشاد رئيس الزمالك بمستواه مع الفريق منذ الانضمام له من فريق الهلال السعودي.

وفي السياق ذاته، نفت المصادر ذاتها أن يكون الأهلي قد فتح قنوات التفاوض الرسمية مع بن شرقي في الفترة الأخيرة بعد تعثر مفاوضات تجديد عقده مع الزمالك.

وأبرزت التقارير أن أحد الوكلاء اقترح على بن شرقي التوسط من أجل اقتراحه على إدارة الأهلي، لكن اللاعب رفض الأمر وأكد أنه يريد الاحتراف خارج القارة السمراء إذا لم يجدد للزمالك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News