رياضة

بيراميدز والترجي يفاضلان بين مدربي الوداد والجيش!

بيراميدز والترجي يفاضلان بين مدربي الوداد والجيش!

تبدو إدارة الترجي التونسي مصرة على أن يكون خليفة مدربه السابق، معين الشعباني، من الدوري الاحترافي، بعد تعثر المفاوضات مع لاعبه السابق نبيل معلول.

وكشفت تقارير صحفية أن إدارة فريق باب سويقة عادت مجددا إلى فتح قنوات التفاوض مع المدرب الحالي للوداد الرياضي، فوزي البنزرتي، الذي من المرتقب أن يغادر القلعة الحمراء مباشرة بعد نهاية الموسم الكروي الحالي.

وأوضحت التقارير ذاتها أن الفريق التونسي أيضا جس نبض المدرب البلجيكي للجيش الملكي، سفين فاندربروك، الذي قاد الفريق في الموسم الحالي إلى العودة للمنافسات القارية بعد غياب امتد لسبع سنوات.

وتمكن المدرب البلجيكي في نصف موسم فقط من إعادة الفريق العسكري إلى مكانته الطبيعية في الدوري الاحترافي، إذ حسم المركز الثالث، المؤهل إلى المشاركة في كأس الكونفدرالية الإفريقية، قبل جولتين من نهاية الموسم، وما يزال ينافس الرجاء الرياضي على المركز الثاني المخوّل لصحابه المشاركة في دوري الأبطال الأفارقة، إذ تفصل بينهما ثلاث نقاط فقط مع تبقي جولتين فقط في الدوري.

أما “شيخ” المدربين التونسيين، فقاد الوداد إلى التتويج بلقب البطولة الاحترافية للمرة الـ21 في تاريخه، وهو تتويجه الثالث مع الفريق بعد لقب آخر في الدوري الموسم قبل الماضي، وكأس السوبر الإفريقية سنة 2018.

وإلى جانب الترجي، يراقب بيراميدز المصري وضع مدربي الوداد والجيش الملكي من بعيد، إذ سبق له خطب ودّ فوزي البنزرتي الشهر الماضي، وفق ما أكدته وثيقة توكيل مسرّبة منح بها المدرب التونسي صلاحية التفاوض لوكيل أعمال مصري من أجل تولي تدريب بيراميدز.

وأوضحت تقارير متطابقة أن بيراميدز مهتم أيضا بمدرب الجيش الملكي، وكان قد تواصل معه نهاية يونيو الماضي، على أن يعيد فتح قنوات التواصل معه بعد نهاية الموسم الكروي الجاري.

وينتهي عقد سفين فاندربروك مع “الزعيم” الموسم المقبل، لكن النتائج الحالية التي حققها مع الفريق ستدفع إدارة الفريق إلى مجالسته سريع من أجل تجديد عقده بامتيازات وشروط مالية جديدة، سيما أن أجره الحالي لا يتجاوز 18 مليون سنتيم، لقطع الطريق أمام الأندية الراغبة في ضمه خلال الميركاتو المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News