فن

داداس: الكاميرا الخفية تتم بـ”علم الفنانين” والموهبة لا تكفي مشاهير “السوشل ميديا”

داداس: الكاميرا الخفية تتم بـ”علم الفنانين” والموهبة لا تكفي مشاهير “السوشل ميديا”

قال الممثل المغربي عزيز داداس إنه لا يهتم بـ”السوشيال ميديا”، لكونه يحب الجمهور الواقعي الذي يقابله في الشارع العام ويشعر بحبه الصادق، لكنه أصبح من عشاق العالم الافتراضي، بينما لا يطمح للحصول على الكثير من المتابعين.

وبخصوص اختيار مواهب تمثيلية من الشخصيات المشهورة بمواقع التواصل الاجتماعي، أكد داداس، في تصريح لجريدة مدار21، أنه لا يمانع ذلك، شريطة حصولها على تكوينات في ميدان التمثيل والتشخيص.

ويرى المتحدث نفسه أن الدراسة مهمة إلى جانب الموهبة، مشيرا إلى أن عدد المتابعين على الحسابات لا يعني نجاح الشخص في إتقان الدور في العمل، فالبعض يتابع الشخص على “السكان”، والتمثيل يتطلب الإحساس، والتلقائية.

وشدد دادس على ضرورة الحصول على تكوين في المجال، والانفتاح على دول أخرى، وكذا الدخول في منافسات مع دول عربية، الأمر الذي يتطلب كفاءات عالية وسيناريوهات قوية.

وبخصوص مشاركته في برنامج الكاميرا الخفية، أكد المتحدث عينه أن مقالبها في العالم بأكمله تتم بـ”علم الفنانين”، مشيرا إلى أنه في حالته لم يكن على علم بتفاصيها، وأنه توصل بدعوة لمرات عديدة بمبالغ مهمة ورفضها، وأن تجربة الطيران جذبته، إرضاء للجمهور، الذي يريد متابعته في رمضان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News