رياضة

الرؤساء السابقون للرجاء يدعمون البدراوي و”البرلمان الأخضر” يحدد موقفه اليوم

الرؤساء السابقون للرجاء يدعمون البدراوي و”البرلمان الأخضر” يحدد موقفه اليوم

تبدو طريق عزيز البدراوي، المدير العام لشركة “أوزون” المغربية المتخصصة في مجال تدبير النفايات والحفاظ على البيئة، سالكة من أجل خلافة الرئيس الحالي للرجاء الرياضي، أنيس محفوظ، الذي أعلن ترجله عن السفينة الخضراء بنهاية الموسم الحالي، بدون مشاكل في ظل غياب مرشحين منافسين حتى الآن.

وأجرى البدراوي اجتماع خاصا مساء أول أمس الجمعة مع بعض أعضاء المجلس الاستشاري للرجاء الرياضي، المكون من رؤساء سابقين للفريق، حيث أبدوا دعمهم للمرشح الوحيد حتى الآن.

وأوضح مصدر جيد الاطلاع لـ”مدار21″ أن هناك شبه إجماع بين أعضاء المجلس الاستشاري للرجاء، بمن فيهم محمد أوزال الذي لم يحضر الاجتماع لأسباب شخصية، على ترشيح عزيز البدراوي رئيسا للفريق خلال الجمع العام الاستثنائي المقبل.

وأضاف مصدرنا أن فئة كبيرة أيضا من المنخرطين تدعم ترشح المدير العام لشركة “أوزون”، نظرا لحبه للفريق الأخضر وحنكته في مجال التسيير، ما يجعله.

وأكد المصدر ذاته أن المرشح لرئاسة الرجاء الرياضي سيعقد مساء اليوم الأحد بأحد فنادق الدار البيضاء اجتماعا دعا إليه جميع منخرطي القلعة الخضراء للحضور من أجل توحيد الصفوف وطي صفحة الخلافات والتجاذبات التي أنهكت الفريق في السنوات الأخيرة، على أن يقدم الملامح الكبرى لخارطة الطريق التي وضعها لإعادة “النسر الأخضر” إلى الريادة وطنيا وقاريا.

وكان عزيز البدراوي قد أكد لـ”مدار21″ في وقت سابق أنه وضع ترشحه لرئاسة الرجاء الرياضي مساء يوم الخميس الماضي، وأكد له الرئيس الحالي، أنيس محفوظ، توصله بها، وهو ملف الترشح الوحيد الذي توصلت به إدارة النادي حتى الآن، وفق ما أكد مصدر مسؤول بالفريق الأخضر للجريدة.

ومن المرتقب أن يدخل البدراوي الجمع العام الاستثنائي المقبل مرشحا وحيد للرئاسة، سيما بعد حالة الإجماع التي شكلها ترشح المدير العام لشركة “أوزون”، إذ ترى فئة عريضة من الجماهير أنه “رجل المرحلة”، في وقت شدد مصدر رجاوي لـ”مدار21” على أن هناك نية لبعض المنخرطين في تقديم الدعم لجمال الدين الخلفاوي للمنافسة على الرئاسة، بعدما فشل في ذلك في مرات عديدة آخرها في مواجهة أنيس محفوظ.

جدير بالذكر أن المكتب المديري للرجاء الرياضي، بقيادة أنيس محفوظ، أعلن عن تقديمه استقالة جماعية نهاية الموسم الحالي، وحدد 16 يونيو الجاري موعدا لعقد جمع عام استثنائي لانتخاب رئيس ومكتب جديدين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News