رياضة

الرجاء.. البدراوي يبدأ تحركاته لحشد الدعم واجتماع حاسم الأحد المقبل

الرجاء.. البدراوي يبدأ تحركاته لحشد الدعم واجتماع حاسم الأحد المقبل

بدأ المرشح لرئاسة فريق الرجاء الرياضي، عزيز البدراوي، تحركاته من أجل حشد إجماع “برلمان” النادي على ترشحه لخلافة أنيس محفوظ، الرئيس الحالي للقلعة الخضراء، الذي سينتحى عن كرسي الرئاسة بمجرد انتهاء الموسم الكروي الحالي.

وكشف مصدر مقرب من عزيز البدراوي لـ”مدار21″ أن الأخير سيُباشر سلسلة اجتماعات مع منخرطي الرجاء الرياضي من أجل بسط الخطوط العريضة لمشروعه الانتخابي.

وأوضح مصدر الجريدة أن المرشح لرئاسة الرجاء سيعقد اليوم وغدا السبت اجتماعات مصغرة مع منخرطين بالفريق، سيختتمها باجتماع وصفه بـ”الحاسم” يوم الأحد المقبل مع جميع المنخرطين من أجل وضع خارطة الطريق لعودة “النسر الأخضر” للتألق في سماء المنافسات الوطنية والقارية.

وكان عزير البدراوي قد وضع ترشحه لرئاسة الرجاء مساء يوم أمس الخميس، ليصبح المرشح الوحيد حتى الآن الذي دخل سباق خلافة الرئيس، أنيس محفوظ، الأخير فشل في لَْأمِ التصدعات الداخلية في البيت الرجاوي.

ورغم عدم إتمامه لموسم واحد على انتخابه، طالبت جماهير الرجاء الرياضي برحيل أنيس محفوظ ومكتبه المديري، بعد موسم مخيب أقصي فيها “النسور” من ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الأهلي المصري، كما يحتل فيه المركز الثاني في ترتيب الدوري الاحترافي بـ49 نقطة، خلف غريمه التقليدي، الوداد الرياضي (53ن).

ويمكن لأنيس محفوظ ومكتبه المديري إنقاذ ماء الوجه قبل الترجل عن “السفينة الخضراء”، في حال تمكن زملاء محسن متولي من انتزاع درع الدوري الاحترافي من بطل الموسم الماضي، الوداد، الذي يبدو الأقرب للقب، وستكون مباراة الديربي البيضاوي التي ستجمعهما بحر الأسبوع المقبل حاسمة في تحديد ملامح المنافسة في الأمتار الأخيرة من عمر الموسم.

إضافة إلى الدوري، ما تزال آمال الرجاء قائمة للفوز بلقب كأس العرش للمرة التاسعة في تاريخه، لكنه سيواجه في ربع النهائي الوداد الرياضي، الباحث بدوره عن اللقب العاشر في تاريخه.

ويذكر أن المكتب المديري للرجاء الرياضي حدد 16 يونيو الجاري موعدا لعقد جمع عام استثنائي لانتخاب رئيس ومكتب جديدين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News