فن

السداسي: اخترت البساطة في “كيفاش حسبتيها” وأجلت فكرة التمثيل لأسباب خاصة

السداسي: اخترت البساطة في “كيفاش حسبتيها” وأجلت فكرة التمثيل لأسباب خاصة

طرحت الفنانة المغربية، هند السداسي، أحدث أعمالها الفنية تحت عنوان “كيفاش حسبتيها”، يوم أمس الخميس، عبر قناتها الرسمية على موقع رفع الفيديوهات “يوتيوب”، وذلك بعد نجاح أغنية “كيفاش نخليك”، التي جمعتها بمحمد الرفاعي.

وأعربت السداسي عن سعادتها بنجاح أغنيتها الجديدة، وهي من كلمات يونس أدم، وألحان محمد الرفاعي، وتوزيع حمزة الغازي، فيما تكلف أمين ملوك وحمز العربي بإخراج الكليب الخاص بها.

وقالت السداسي، في تصريح لجريدة “مدار21″، إن هذه الأغنية تعد ثالث تعاون لها مع الفنان والملحن محمد الرفاعي، بعد تعاونهما في “كية الغرام” على مستوى الألحان، و”كيفاش نخليك”، التي كانت عبارة عن ديو جمعهما، ليلتقيا مجددا في أحدث أعمالها الفنية “كيفاش حسبتيها”، التي تكلف بتلحينها.

وردا على سؤال يتعلق بإمكانية اشتغالهما معا على “ديو” جديد بعد نجاح “كيفاش نخليك”، أكدت السداسي أن الفكرة واردة منذ مدة، غير أن هذه الخطوة تأجلت لرغبتهما في ترك مساحة لـ”كيفاش نخليك”، التي ما تزال تحقق تفاعلا واسعا في الوطن العربي.

وبخصوص بساطة كليب “كيفاش حسبتيها”، أوضحت المتحدثة نفسها، أن الأمر لا يرتبط بالتكلفة الإنتاجية، حيث إنها أنجزت كليبات بمبالغ ضخمة بدبي كما هو الأمر بالنسبة لكليب أغنية “القلب وما يريد”، مبرزة أن الفكرة وطريقة التصوير هي التي تفرض نفسها، مضيفة: “أفضل البساطة في الفكرة التي أجدها تصل بشكل أكبر للجمهور، و”كيفاش نخليك” صورت بطريقة بسيطة جدا ولقيت نجاحا كبيرا”.

وأضافت السداسي أن “كيفاش حسبتيها”، كانت فكرتها بسيطة لذلك فضلت أن يكون الكليب بسيطا باعتماد “لوكات” مختلفة، لكسر الملل، لافتة إلى أن قررت غناءها في يوم واحد، وتنفيذها في اليوم نفسه.

وبخصوص ولوجها ميدان التمثيل، صرحت المتحدثة عينها بأنه كان من المقرر أن تشارك خلال السباق الرمضاني المنصرم في أحد المسلسلات، إلا أن بعض الظروف الخاصة لم تسمح لها بذلك، وحالت دون تنفيذ المشروع، مؤكدة أنها تفضل أن تمنح حياتها الخاصة حاليا المزيد من الوقت.

ويذكر أن آخر إصدارات الفنانة هند السداسي، كانت بعنوان “كيفاش نخليك”، وهي عبارة عن ديو جمعها بالفنان محمد الرفاعي، وحققت أزيد من 56 مليون مشاهدة في ظرف 8 أشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News