رياضة

هزيمة قاسية للمنتخب المغربي أمام الولايات المتحدة بمباراة ودية

هزيمة قاسية للمنتخب المغربي أمام الولايات المتحدة بمباراة ودية
انهزم المنتخب المغربي بحصة ثقيلة أمام المنتخب الأمريكي اليوم الخميس بملعب “تي كيو إل” بمدينة سينسيناتي في أول اختبار لجاهزية العناصر الوطنية منذ ضمان التأهل إلى المونديال في مارس الماضي ضد الكونغو الديمقراطية ثلاثية نظيفة.
الفريق الوطني الذي بدا تائها طيلة المباراة تلقى هدفين في الشوط الأول،   قبل أن يتسبب اللاعب أشرف حكيمي في ضربة جزاء سجلها الأمريكيون مع انطلاقة الشوط الثاني.
ورغم التغييرات التي أحدثها الناخب الوطني في الشوط الثاني إلا أن ذلك لم يغير من الأمر حيث واصل المنتخب الأمريكي سيطرته، قبل أن يحتسب حكم المباراه ضربة جزاء بعد تدخل الدفاع ضد البديل سفيان رحيمي.
وفشل سليم أملاح في ترجمة ضربة الجزاء لهدف بعدما اصطدمت تسديدته بالعارضة، في الدقيقة 75 لتظل النتيجة كما هي أي ثلاثة مقابل لا شيء للمنتخب الأمريكي.
وخلال العشر دقائق الأخيرة حاول المنتخب المغربي تدارك تأخره إلا أنه فشل في ذلك، ليسجل المنتخب الأمريكي أول فوز له على أسود الأطلس ويفك عقدة المغرب التي عمرت طويلا.
وكان الناخب الوطني، وحيد خاليلوزيتش، قد أبدى تخوف من جاهزية العناصر الوطنية لمواجهة المنتخب الأمريكي استعدادا لنهائيات كأس العالم المقرر في نونبر المقبل بدولة قطر، معبرا عن تذمره من الملعب الذي خصص لتداريب “أسود الأطلس”.
واشتكى الناخب الوطني من سوء أرضية الملعب الذي خاضت فيه النخبة الوطنية تدريباتها والغيابات التي فُرضت عليه في اللائحة التي وجه لها الدعوة للمشاركة في اللقاء، وأوضح قائلا: “أمس تدربنا في ملعب سيء.. وهذا غير مقبول”، مضيفا “لدينا بعض الإصابات وأيضا غيابات في الطاقم التقني بسبب المرض”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News