رياضة

أنيس محفوظ يحدد 16 يونيو موعدا لتنحّيه من رئاسة الرجاء

أنيس محفوظ يحدد 16 يونيو موعدا لتنحّيه من رئاسة الرجاء

حدد المكتب المديري لفريق الرجاء الرياضي الموعد المرتقب لرحيله عن “القلعة الخضراء” عقب إعلانه منتصف ماي الماضي تقديم استقالته الجماعية بسبب فشله في تسيير الفريق وغياب الانسجام داخل مكوناته.

ونشر الفريق الأخضر بلاغا، صباح اليوم الأربعاء، على صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، أكد فيه أنه تقرر عقد جمع عام استثنائي في 16 يونيو الجاري من أجل انتخاب مكتب مديري جديد.

وأوضح الرجاء في بلاغه أنه “بناء على قرار المكتب المديري المؤرخ في 16 ماي 2022 الذي بموجبه تم الإعلان عن استقالة الجماعية للمكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي، ينهي المكتب المديري إلى علم السيدات والسادة المنخرطين أنه تقرر الدعوة إلى عقد جمع عام بتاريخ 16 يونيو 2022 من أجل انتخاب رئيس ومكتب مديري جديدين لنادي الرجاء الرياضي”، موضحا تحديد موعد الجمع العام الاستثنائي مباشرة بعد نهاية الموسم جاء لإتاحة الفرصة للمكتب المنتخب قصد الإعداد المبكر للموسم الرياضي المقبل.

وأشار المكتب المديري الحالي إلى أنه سيتم تحديد ساعة ومكان الجمع العام في بلاغ لاحق.

وارتفعت درجة الاحتقان داخل “القلعة الخضراء” في الفترة الأخيرة، سيما بعد الإقصاء من ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الأهلي المصري والتخلف في الدوري الاحترافي بأربع نقاط عن المتصدر، الوداد الرياض، إذ طالبت الجماهير برحيل إدارة الفريق في أقرب وقت.

وتُحمّل الجماهير الرئيس الحالي، أنيس محفوظ، ومكتبه المديري مسؤولية النتائج المخيبة التي حصدها الفريق مؤخرا واقترابه من موسم “صفري”، علما أن حظوظه في التتويج بلقب البطولة الاحترافية ما تزال قائمة على بعد 6 جولات من إسدال ستار الموسم، كما أنه سيصدم في ربع نهائي كأس العرش بغريمه الوداد.

وترى الجماهير أن النتائج التي يحصدها الفريق في الفترة الأخيرة كانت متوقعة بسبب سماح إدارة الفريق برحيل سفيان رحيمي وبن ملانغو وعدم تعويضهما بلاعبين قادرين على سد الفراغ الذي تركه الثنائي، إضافة إلى سياسة التقشف التي يتبناها رئيس الفريق في سوق الانتقالات، زيادة على عدم الاستقرار التقني، بعدما تناوب على تدريب الفريق هذا الموسم التونسي لسعد الشابي والبلجيكي مارك فيلموتس والمدرب الحالي رشيد الطاوسي.

وإلى حدود بلاغ الأخير، يعد عزيز البدراوي، المدير العام لشركة “أوزون” المغربية المتخصصة في مجال تدبير النفايات والحفاظ على البيئة، الوحيد الذي عبّر عن نيته في الترشح لرئاسة الرجاء.

البدراوي كان قد صرّح لـ”مدار21″: أن ترشحه نابع من حبه وغيرته على الفريق، ووعد الجماهير الخضراء بإخراج الفريق الوضع الذي أصبح يتخبط فيه في الفترة الأخيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News