رياضة

الإصابات تتسلل للأهلي والصحافة المصرية تكشف تشكيلة موسيماني لمواجهة الوداد

الإصابات تتسلل للأهلي والصحافة المصرية تكشف تشكيلة موسيماني لمواجهة الوداد

حملت الحصة التدريبية الثالثة للأهلي المصري بالمغرب أخبارا غير سارة لمدربه بيتسو موسيماني، عقب إصابة أحد لاعبي الفريق، قبيل يوم من مواجهة الوداد الرياضي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتعرض مهاجم الأهلي وليد سليمان للإصابة في الحصة التدريبية في الحصة التي أجراها الفريق المصري يوم أمس السبت بملعب الاتحاد البيضاوي ولم يكمل التداريب.

وخضع اللاعب في اليوم ذاته، وفق ما أكدت تقارير صحفية مصرية، لفحوصات بالأشعة من أجل تحديد إمكانية مشاركته من عدمها في نهائي دوري الأبطال يوم غد الإثنين.

ويغيب عن الأهلي في مواجهة الوداد كل من محمد عبد المنعم لعدم تعافيه التام من الإصابة، وبدر بانون الذي يغيب منذ فترة عن الفريق بسبب أعراض جانبية لإصابته بفيروس كورونا تطلبت فترة علاج وإعادة تأهيل طويلة، علما أنه عاد للتداريب دون أن يسمح له بالمشاركة في المباريات الرسمية.

وفي المقابل، استعاد الأهلي خدمات كل من عمرو السولية وحمدي فتحي وأليو ديانغ وياسر إبراهيم.

وكشفت الصحافة المصرية أن المدرب الجنوب إفريقي للأهلي قرر الاعتماد علىبيرسي تاو في الخط الأمامي، وفي الظهير الأيسر علي معلول، وياسر إبراهيم وأيمن أشرف في قلبي الدفاع، وفي الظهير الأيمن محمد هاني، إضافة إلى أحمد حمدي عبدالقادر وأليو ديانغ وحمدي فتحي في خط الوسط.

وشهدت تداريب الأهلي يوم أمس السبت حضور فئة من الجماهير المصرية لدعم اللاعبين وتحفيزهم على الفوز باللقب، بعدما سمحت إدارة الفريق بدخولهم ملعب الفريق لـ15 دقيقة الأولى من الحصة التدريبية.

وبدأ الأهلي يوم أمس عملية توزيع التذاكر الخاصة بمباراة نهائي دوري أبطال على الجالية المصرية وجمهور الأهلي بالمغرب.

وأشرف علاء صلاح، المنسق الأمني لبعثة الأهلي بالمغرب، في أمام مقر الرجاء الرياضي بتوزيع التذاكر على الجالية والجماهير المصرية، بعد الإدلاء بجواز السفر أو إثبات الهوية المصرية.

وكان الرجاء الرياضي قد كذّب إدارة الأهلي بخصوص سحب تذاكر نهائي دوري الأبطال الذي سيجمع الفريق المصري بالوداد الرياضي يوم الإثنين المقبل بملعب مجمع محمد الخامس بالدار البيضاء.

ونشر الرجاء الرياضي بيانا على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أكد فيه ألا علاقة له بأي إجراء تنظيمي يخص مباراة الوداد الرياضي والأهلي المصري برسم نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأوضح الرجاء في بيانه أنه “على إثر البلاغ الصادر عن نادي الأهلي المصري الذي يدعو جماهيره إلى سحب تذاكر مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا من مقر نادي الرجاء الرياضي، فإن إدارة الرجاء تنفي هذا الخبر جملة وتفصيلا وتؤكد عدم تدخلها بأي شكل من الأشكال في البروتكول المرتبط بهذه المباراة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News