بيبل

الرباعي عن سمير صبري: وعدني بلقاء لكن قضاء الله أسرع

نعى المطرب التونسي صابر الرباعي، وفاة الفنان الكبير الراحل سمير صبري، الذي رحل عن عالمنا ظهر اليوم الجمعة 20 ماي 2022 بعد صراع مع المرض.

وودع المطرب صابر الرباعي سمير صبري بكلمات مؤثرة، مؤكداً أنه كان قد وعده في آخر لقاء بينهما في القاهرة بأن هناك لقاء قريب، ولكن قدر الله كان أسرع من الوعد، ورحل الفنان القدير.

وقال صابر الرباعي في نعيه لوفاة سمير صبري، عبر حسابه الرسمي على إنستجرام: «الله اكبر انا لله وانا اليه راجعون. وداعا فناننا الكبير سمير صبري، كنت محظوظا لما قابلته مؤخرا في القاهرة، وتواعدنا باللقاء مجددا، لكن قدر الله كان أسرع و رحل عنا. رحمك الله ورزق عائلتك والوسط الفني الصبر والسلوان».

وتوفي ظهر الفنان المصري الكبير سمير صبري عن عمر يناهز الـ86 عاماً، بعد دخوله المستشفى منذ شهرين حيث كان يعالج من مشاكل صحية بالقلب، ولكنه غادر المستشفى قبل عيد الفطر الماضي، بعد تحسّن حالته قليلاً، وقضى إجازة العيد في منزله بمدينة الإسكندرية.

كان الفنان الراحل سمير صبري تَعَرّض لأزمة صحية في شهر فبراير الماضي، ونُقل على إثرها لأحد المستشفيات بسبب معاناته من مشاكل في القلب جاءت بسبب الأدوية التي كان يتناولها طوال العام الماضي بعد إصابته بمرض السرطان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.