فن

رجاء بلمير: لست راضية عن “خليها” وغيابنا عن الحفلات ليس اختيارا

رجاء بلمير: لست راضية عن “خليها” وغيابنا عن الحفلات ليس اختيارا

قالت الفنانة رجاء بلمير إنها غير راضية بشكل تام عن نتيجة أغنيتها الأخيرة “خليها” التي جمعتها بشقيقها الفنان عمر بلمير، لأسباب تقنية، إذ ترددا في طرحها، خاصة وأنها أخذت منهما أزيد من شهرين من التحضير، في الوقت التي يتصدر هذا العمل المركز الأول على قائمة الفيديوهات الأكثر مشاهدة في المغرب بأزيد من نصف مليون مشاهدة.

وأضافت بلمير، بندوة نظمت يوم أمس الخميس قبيل حفل يجمعها بشقيقها، أن اعتمادهما تصوير الكليب في استوديو، راجع لصعوبة حصولهما على ترخيص يسمح لهما بالتصوير الخارجي، بالإضافة إلى كثرة الإجراءات وليس بدواعي التكلفة المادية.

وبخصوص إحيائهما أول سهرة فنية بالمغرب، بعد سلسلة من الحفلات والأعراس بدول الخليج، أوضحت رجاء أن غيابهما عن التظاهرات الفنية بالمملكة عائد لعدم دعوتهما من طرف متعهدي الحفلات وليس باختيار منهما.

وواصلت نحن نقوم بعلمنا الفني من خلال إصدار أغان من إنتاجنا الخاص، في ظل غياب شركات الإنتاج، خاصة وأنهما متشبثان بالغناء باللهجة المغربية رغم كثرة أنشطتهما الفنية بالخليج، حسب تعبيرها.

وعن خوضها تجربة التمثيل بمسلسل “سنوات الجرش” الخليجي، قالت بلمير إنه من الصعب التوفيق بين مجالي التمثيل والغناء، وفكرة مشاركتها جاءت باقتراح من مخرج العمل، الذي ترددت في بداية الأمر المشاركة به، غير أنه شجعها على خوض هذه التجربة التي وصفتها بـ”الصعبة”، مشيرة إلى أنها تلقت هي وشقيقها عمر عدة اقتراحات أخرى غير أنها تتطلب الكثير من التخطيط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News