جهويات | مجتمع

شبهة تحويل منزل سكني لبيت للدعارة بالبيضاء تدفع ساكنة للاحتجاج

شبهة تحويل منزل سكني لبيت للدعارة بالبيضاء تدفع ساكنة للاحتجاج

كشفت معطيات وصور ومقاطع فيديو وشكايات توصل بها موقع “مدار21″، أن شخصا اكترى منزلاّ بسيدي معروف بالدار البيضاء، لغرض السكن، قبل أن تتفاجأ الساكنة المجاورة، بأن المنزل لا يعدو أن يكون بيتاً معدا للدعارة.

ووفق مصدر خاص حكى القصة لـ”مدار21” فإنه هذه الممارسات جعلت الساكنة تحج إلى المكان ما اضطر المكتري والسيدة إلى مغادرة المنزل على وجه السرعة، محاولا تبرير ممارساته التي وصفوها بالمشينة.

وأضاف المصدر ذاته، أن الشخص المذكور، انتفض في وجه الساكنة وشرع في السبب وتوجيه عبارات نابية لهم، أكثر من ذلك، تضيف مصادرة الجريدة، فقد حاول  الاعتداء، على مشتكين اتصلوا بالشرطة لمطالبتها بالتدخل لحمايتهم وحماية حيِّهم من هذه الممارسات المنافية للقانون والأخلاق العامة.

وراسلت الساكنة المجاورة، قائدة المقاطعة، من أجل التحقق من عقد الكراء الذي تربط المكري بالمكتري، عما إذا كانت لغرض السكن أم لغرض ممارسة مهنة ممون الحفلات، على حد نص الشكاية التي اطلع عليها موقع “مدار21

وأكدت الساكنة في تصريحات متطابقة للموقع، أنها ستضع شكاية أمام عامل عمالة عين الشق الحي الحسني، للحضور أثناء أكتشاف تردد سيدات على هذا المنزل بدون مصوغ أو مبرر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News