خدمات

فتح الطريق السريع تازة-الحسيمة يوم غد

أعلنت وزارة التجهيز والماء أن الطريق السريع تازة الحسيمة، بين النقطتين الكيلومتريتين 357 و361 من الطريق الوطنية رقم 2 على مستوى “مقطع بوعلمة”، ستفتح أمام حركة السير في اتجاهين، ابتداء من يوم غد السبت.

وأوضحت الوزارة، في بلاغ لها اليوم الجمعة، أن ” الطريق السريع تازة الحسيمة، بين النقطتين الكيلومتريتين 357 و361 من الطريق الوطنية رقم 2 على مستوى +مقطع بوعلمة+، ستفتح أمام حركة السير في اتجاهين ماعدا مقطع على طول 1,5 كلم، حيث سيفتح اتجاه الحسيمة نحو كسيطة في مسارين (عقبة) واتجاه كسيطة نحو الحسيمة في مسار واحد (انحدار)، وذلك ابتداء من يوم السبت 14 ماي 2022″.

ولفت المصدر ذاته إلى أن هذه الوضعية ستظل مؤقتة إلى حين الانتهاء من الدراسات المتعلقة بالتثبيت النهائي للانهيارات الصخرية المتكررة التي يعرفها هذا المقطع الطرقي.

وفي هذا الصدد، تهيب وزارة التجهيز والماء بمستعملي الطريق الاحترام التام لعلامات التشوير الموضوعة بعين المكان.

وأكدت الوزارة أنها تبقى رهن إشارة المواطنين 24/24 ساعة لتزويدهم بالمعلومات الكافية حول حالة الطرق وتدعوهم مرة أخرى إلى تتبع نشراتها الإخبارية التي تعلنها بصفة مستمرة عبر بوابتها الإلكترونية: www.equipement.gov.ma والتطبيق “طريقي MaRoute” الذي يمكن تحميله عبر الهواتف الذكية أو الاتصال مباشرة بمركز الديمومة التابع لمديرية الأشغال والاستغلال الطرقي على الرقم الهاتفي 05.37.71.17.17.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.