فن

أخبار الأسبوع: حصيلة أبرز الأحداث الفنية بالمغرب والعالم

أخبار الأسبوع: حصيلة أبرز الأحداث الفنية بالمغرب والعالم

شهد الأسبوع الفارط مجموعة من الأحداث الجديدة في عالم الفن تنوّعت بين أغاني حققت نجاحا غير متوقع، وإصدارات جديدة وتعاون بين فنانين مغارية وعرب، أولها:

“ها محايني”

يستعد الفنان المغربي بدر سلطان لإصدار أغنية مغربية جديدة في الأيام القليلة المقبلة، وتحمل عنوان “ها محايني”، أغنية من كلمات وألحان خالد سلام، وصُورت بطريقة الفيديو كليب بمدينة تطوان.

“مون شيري”

“مون شيري” هو العنوان الذي اختارته “الديفا” سميرة سعيد لآخر أعمالها الفنية، أغنية باللغتين العربية والفرنسية، صورت بطريقة الفيديو كليب تحت إشراف المخرج نضال هاني.

“صورتك بين عينيا”

بدأ المخرج المغربي سعيد خلاف تصوير أحداث مسلسل جديد يحمل عنوان “صورتك بين عينيا”، عمل يجمع باقة من النجوم المغاربة، على رأسهم مجدولين الإدريسي، فهد بنشمسي، نعيمة إلياس، فرح الفاسي وهند بنجبارة.

جديد حسين الجسمي

إحتفالا بموسم صيف سنة 2021، طرح الفنان حسين الجسمي أغنية جديدة تحمل عنوان “حتة من قلبي”، أغنية باللهجة المصرية، وتحمل أجواء الفرح والإيجابية، أغنية حققت قرابة 3 ملايين مشاهدة في أول يومين من إصدارها.

سنور على عرش الطوندونس المغربي

تربع الفنان المغربي سنور على رأس سباق “الطوندونس” المغربي هذا الأسبوع بأغنية “حكاية”، أغنية من كلمات السنور نفسه صورت على طريقة الفيديو كليب، وحصدت قرابة 4 ملايين مشاهدة في أول أسبوع من إصدارها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News