فن

محمد مرابط يتحدث لـ”مدار21″ عن أغنيته الجديدة “جامي”

محمد مرابط يتحدث لـ”مدار21″ عن أغنيته الجديدة  “جامي”

أصدر الفنان المغربي الشاب محمد مرابط أغنية جديدة، وهي عبارة عن ديو جمعه بالمغنية الفرنسية من أصول تونسية “إناس”، تحمل عنوان “Jamais”، وذلك عبر قناته الخاصة على موقع تحميل الفيديوهات “يوتيوب”.

وصرح الفنان مرابط لجريدة مدار21، قائلا إنه تعامل في هذه الأغنية على مستوى كلماتها وألحانها مع طارق شعيري وSRNO، فيما تولى توزيعها Avalon و 21Grams، وقد جرى تصوير مشاهد الكليب في مدينة ماربيا الإسبانية.

وأضاف المتحدث نفسه، أن فكرة تعاونه في هذه الأغنية مع الفنانة إيناس جاء باقتراح من شركة الإنتاج “In-S” الفرنسية التي تحتضنه، وأيضا من قبل مدير أعماله طارق شعيري كون أن الأغنية تناسب صوتيهما، حيث إنها مزيج بين موسيقى البوب العربي والفرنسي، مشيراً في الآن ذاته، إلى أنه بصدد تحضير ألبوم يضم 7 أغان.

ويشار إلى أن أغنية “Mi Amore” كانت هي آخر أعمال الفنان مرابط، المغربي المقيم بهولندا، كما أطلق قبلها أغنية “دارو بيا”، التي جمعته بمغني الراب المغربي علي صامد، إذ بلغت نحو مليون مشاهدة، منذ إطلاقها في الـ10من دجنبر 2020.

وقد سبق أن تعاون محمد مع المنتج والموسيقي العالمي ريدوان من خلال تأليف الكلمات للعديد من الفنانين العالميين، إلى جانب تعاونه مع المغربية جايلان، وتيوتيو، والجزائري قادر الجابوني، وديجي حميدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News