سياسة

هؤلاء مرشحو الأحرار بدوائر الموت لخوض الانتخابات البرلمانية

هؤلاء مرشحو الأحرار بدوائر الموت لخوض الانتخابات البرلمانية

حسم حزب التجمع الوطني للأحرار في مرشحيه لخوض الاستحقاقات البرلمانية، حيث تم الإعلان عن مرشحي الحمامة في أكثر الدوائر تنافسا أو ما يعرف بدوائر الموت.

وفي الدوائر التشريعية لجهة طنجة تطوان الحسيمة، منح عزيز أخنوش، رئيس التجمع الوطني للأحرار، رشيد الطالبي العلمي التزكية عن دائرة تطوان، وبوطاهر البوطاهري عن دائرة الحسيمة، وأحمد المرابط السوسي عن دائرة المضيق الفنيدق، محمد الحويط عن دائرة وزان، وعمر مورو عن دائرة طنجة أصيلة، ومحمد السيمو عن دائرة العرائش، وعبد السلام الحسناوي عن دائرة الفحص أنجرة، وعبد الرحمان العمري عن دائرة شفشاون.

أما بخصوص الدوائر التشريعية لجهة فاس مكناس، فقرر الحزب خوص الانتخابات بكل من التهامي عگبي عن دائرة مولاي يعقوب، والتهامي الوزاني التُهامي عن دائرة فاس الشمالية، ونور الدين قشيبل عن دائرة القرية ـ غفساي، وخليل الصديقي عن دائرة تازة، ومحمد شوكي عن دائرة بولمان، بدر الطاهري عن دائرة مكناس، وحفيظ وشاك عن دائرة صفرو، عبد الرزاق الهاشمي عن دائرة افران، رشيد الفايق عن دائرة فاس الجنوبية.

وعن مرشحي الدوائر التشريعية لجهة الشرق، تم تزكية البوكيلي عبد الله، عن دائرة الدريوش، المختار السهلي، عن دائرة جرسيف، ومصطفى توتو، عن دائرة جرادة، ومحمد الصديقي، عن دائرة بركان، ومحمد هوار، عن دائرة وجدة انكاد، ومحمادي توحتوح، عن دائرة الناظور.

وحول الدوائر التشريعية لجهة العيون الساقية الحمراء، رشح الحزب كل من محمد عياش، عن دائرة العيون، وعبد الحي حرطون، عن دائرة طرفاية، وسيدي حمد الشيكر ،عن دائرة  السمارة، فيما اختار الحزب في لدوائر التشريعية لجهة الداخلة وادي الذهب، امبارك حمية عن دائرة الداخلة، ومحمد الامين حرمة الله عن دائرة أوسرد.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News