رياضة

إصابة جديدة تخلط أوراق الأهلي قبل صدام الرجاء في دوري الأبطال

إصابة جديدة تخلط أوراق الأهلي قبل صدام الرجاء في دوري الأبطال

أربكت الإصابة حسابات مدرب الأهلي، بيتسو موسيماني، قبيل ساعات من مواجهة الرجاء الرياضي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا مساء اليوم السبت بملعب السلام بالقاهرة.

وتعرض المدافع الأيسر التونسي، علي معلول، للإصابة في بداية الحصة التدريبية الأخيرة للفريق المصري، أمس الجمعة، قبل مواجهة الرجاء.

وشعر معلول، حسب تقارير مصرية متطابقة، بآلام في عضلة الساق، ما اضطر مدرب الفريق إلى إبعاده عن التداريب خشية تفاقم إصابته، مع إخضاعه لفحوصات بالأشعة ستحدد إمكانية مشاركته في مباراة اليوم من عدمها.

ويعتمد الأهلي ومدربه بيتسو موسيماني على الظهير التونسي بشكل كبير في الجهة اليسرى، دفاعيا وهجوميا، وسيكون غيابه ضربة موجعة للفريق الأحمر، وخبرا سارا للرجاء الرياضي الذي يعول على العودة بنتيجة إيجابية من قلب القاهرة.

ولا يملك المدرب الجنوب إفريقي خيارات عديدة للجهة اليسرى من الدفاع، إذ يوجد ظهير أيسر وحيد في بنك البدلاء هو محمود وحيد، لكنه خاض أربع مباريات فقط منذ بداية الموسم الحالي، ما يترك موسيماني أمام خيارين إما الاعتماد على الظهير الأيمن الشاب، كريم فؤاد، الذي يجيد اللعب أيضا في الجهة اليسرى، أو التضحية بقلب الدفاع أيمن أشرف لتعويض معلول، علما أنه يلعب في مركز الظهير الأيسر مع المنتخب المصري.

وبالمجمل، تأكد غياب 4 لاعبين عن الأهلي في قمة اليوم، ويتعلق الأمر ببدر بانون للإصابة بمضاعفات فيروس كورونا، وأكرم توفيق وعمار حمدي للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، ورامي ربيعة للإصابة أيضا.

ومن جانبه، يعاني الرجاء من غيابات مؤثرة على رأسها محمد الناهيري للإيقاف وزكرياء الوردي بسبب الإصابة، وجمال حركاس بسبب مشاكل في جواز سفره، فيما يغيب كل من الحارس غايا مرباح وعبد المنعم بوطويل وهيثم البهجة لعدم تسجيلهم في اللائحة الإفريقية للفريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News