رياضة

الجزائر تحرم الوداد من أنصاره ومدرب بلوزداد: المباراة ستكون أشبه بنهائي

الجزائر تحرم الوداد من أنصاره ومدرب بلوزداد: المباراة ستكون أشبه بنهائي

سيحرم الوداد الرياضي من اللاعب رقم “12”، إلترا وينرز، في الديربي المغاربي المرتقب يوم غد السبت أمام شباب بلوزداد الجزائري، لحساب ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأعلن الفصيل المشجع للوداد الرياضي أنه تعذر عليه التنقل نحو الجزائر لمساندة الفريق في مباراة السبت المقبل ضد شباب بلوزداد نظرا للتأخر الكبير من السلطات الجزائرية في الإعلان الرسمي عن حضور الجمهور للمباراة، ولاستعصاء إيجاد رحلات في هذا الحيز الزمني الضيق.

وحلت بعثة الوداد مساء أول أمس الأربعاء، بالجزائر استعدادا لمواجهة شباب بلوزداد، لمباشرة الاستعدادات للمباراة القوية المنتظرة، على أن يختتمها اليوم الجمعة بحصة تدريبية على أرضية ملعب “5 جويلية” مسرح مباراة يوم غد.

وأكد مدرب شباب بلوزداد، ماركوس باكيتا، أنه درس الوداد جيدا ووضع النهج التكتيكي اللازم الذي سيمنح الانتصار في مباراة الذهاب.

وقال باكيتا، اليوم الجمعة، خلال الندوة الصحفية التي تسبق المباراة: “لقد درسنا المنافس جيدا ووضعنا الخطة اللازمة لمواجهته، سنلعب المباراة وكأنها مباراة نهائية ونحن مستعدون لرفع التحدي”.

ويرى مدرب الفريق الجزائري أن مواجهة الوداد ستكون صعبة، لكن الفوز عليه لن يكون مستحيلا، مشددا على أن هدفه واللاعبين هو إسعاد الجماهير التي ستحرض إلى ملعب المباراة وستشاهد اللقاء خلف شاشات التلفاز.

وبخصوص السماح بحضور الجماهير قال باكيتا: “دعم الأنصار سيمنحنا دفعة إيجابية وثقة كبيرة. وجودهم إلى جانبنا أمر مهم وأتمنى مساندتهم لنا طيلة أطوار المباراة”.

ويذكر أن السلطات الجزائرية سمحت للجماهير بالعودة إلى مدرجات ملعب “5 جويلية”، الذي سيحتضن اليوم مباراة وفاق سطيف ضد الترجي لحساب الدور ذاته بحضور الجمهور، وانطلقت عملية بيع التذاكر صباح اليوم الجمعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News