فن

بطل “المكتوب” أنس الحمدوشي يكشف لـ”مدار21″ تفاصيل دوره في المسلسل

بطل “المكتوب” أنس الحمدوشي يكشف لـ”مدار21″ تفاصيل دوره في المسلسل

خطف الممثل أنس الحمدوشي أنظار الجمهور المغربي من خلال دوره في مسلسل “المكتوب” الذي يعرض بشكل يومي عبر شاشة القناة الثانية برمضان الحالي، محققا تفاعلا واسعا مع شخصيته إلى جانب أبطال العمل.

وقال الحمدوشي في تصريح لجريدة “مدار21” إنه سعيد جدا بالأصداء الإيجابية التي نالها مسلسل “المكتوب”، مؤكدا أنه لم يكن يتوقع هذا التفاعل الواسع منذ عرض الحلقات الأولى، إذ كان يراهن على نجاح الأحداث اللاحقة من المسلسل التي ستشكل مفاجأة للجمهور.

وردا على سؤال يتعلق بغيابه عن الحلقات اللاحقة من المسلسل بعد سفره إلى كندا، أكد أنس أنه سيظل حاضرا في العديد من مشاهد الحلقات المقبلة من خلال تواصله المستمر مع عائلته عبر تطبيقات التراسل الفوري، إلى حين وقوع حدث سيقلب مجريات المسلسل مفضلا عدم الخوض فيه الآن وترك الأمر مفاجأة للمشاهد المغربي الذي سيكتشفه خلال الأيام المقبلة من عرض المسلسل.

وأكد الحمدوشي أن نجاح المسلسل يعود للسيناريو الجيد الذي صاغته الممثلة والسيناريست فاتن اليوسفي، إضافة إلى الإخراج المحترف لعلاء أكعبون، وتشخيص نجوم مغاربة متمرسين.

ووصف المتحدث ذاته، تجربة مشاركته في هذا العمل رفقة ثلة من الفنانين من بينهم دنيا بوطازوت ومريم الزعيمي وأمين الناجي بـ”الرائعة” الذي جمعته بهم العديد من المشاهد، مضيفا: “استمتعت كثيرا بالعمل برفقتهم وحاولت الاستفادة قدر الإمكان من خبرتهم، إذ كنت حريصا على متابعة  تجسيدهم لمشاهدهم خلال فترة التصوير”.

ويذكر أن مسلسل “المكتوب” لمخرجه علاء أكعبون شد انتباه الجمهور المغربي، منذ عرض أولى حلقاته على شاشة القناة الثانية، متصدرا نسب المشاهدات ومحققا تفاعلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي التي حفلت بالإشادات بأداء الفنانين وقصة العمل.

وتدور أحداث مسلسل “المكتوب” حول واقع “الشيخة” في المغرب ونظرة المجتمع لها في قالب درامي كوميدي، مسلطا الضوء على المفارقات بين طبقات اجتماعية مختلفة.

ويشارك في بطولة مسلسل “المكتوب” ثلة من الفنانين إلى جانب الممثل أنس الحمدوشي أبرزهم دنيا بوطازوت، أمين الناجي، هند بن جبارة، سكينة درابيل، رفيق بوبكر، مريم الزعيمي، وسلوى زهران.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News