فن

دنيا بطمة لـ”مدار21″: سأكون حاضرة في الأعمال الرمضانية

دنيا بطمة لـ”مدار21″: سأكون حاضرة في الأعمال الرمضانية

تستعد الفنانة دنيا بطمة لطرح مجموعة من الأعمال الفنية عبر القناة الخاصة للشركة المنتجة “الترك للإنتاج”، قريبا، كما ستكون حاضرة في شهر رمضان بجنيريك أحد الأعمال التلفزيونية.

وكشفت بطمة في تصريح لجريدة “مدار21” أنها ستؤدي جنيريك أحد الأعمال التلفزيونية خلال شهر رمضان، تاركة إياه مفاجأة لجمهورها.

وأبرزت أنها بصدد التحضير أيضا لعدد من الأعمال الفنية التي ستطرحها بشكل متعاقب، خلال الأشهر المقبلة، والتي ستتنوع إيقاعاتها بين الشعبي والعصري.

وتلاقي أعمال الفنانة دنيا بطمة نجاحات بارزة وتعد من بين الأكثر طلبا لإحياء الحفلات والأعراس،  كما اختارتها عدة علامات تجارية لتكون الوجه الإعلاني لخدماتها ومنتجاتها.

وفي اليوم العالمي للمرأة، كُرمت بطمة في أكثر من مدينة مغربية على مسارها الفني وباعتبارها أيضا رمزا للمرأة المغربية، إذ احتفلت بها مدينة أكادير بالزي الأمازيغي المغربي رفقة طفلتها غزل الترك، وتوجت بجائزة من قبل الزهراء حيضرا والشيخ ماء العينين محمد تقي الله من الصحراء المغربية بمدينة الدارالبيضاء.

ويذكر أن أغنية “المارياج” كانت آخر إصدارات الفنانة دنيا بطمة، التي طرحتها قبل شهرين عبر القناة الخاصة للشركة المنتجة “الترك بروداكشن”، من إخراج حسن الكرفطي، وكلمات نبيل حوري، وتوزع أشرف بنصفية، وحققت من خلالها أزيد من 4 ملايين ونصف مليون مشاهدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News