فن

رفيق بوبكر حاضر بقوة في شهر رمضان المقبل بأعمال درامية وكوميدية

رفيق بوبكر حاضر بقوة في شهر رمضان المقبل بأعمال درامية وكوميدية

يعود الفنان المغربي رفيق بوبكر بقوة في شهر رمضان المقبل الذي لم يتبق له سوى أيام قليلة، من خلال مشاركته في مجموعة من الأعمال الدرامية والكوميدية، بعد غياب طويل عن البطولة في رمضان.

ويشارك بوبكر في بطولة سلسلة “زنقة السعادة” لمخرجتها صفاء بركة التي من المقرر عرضها عبر شاشة القناة الثانية، وهي من إنتاج خالد النقري وكتابة محمد الكاما، وتدور أحداثها حول عائلة من الطبقة المخملية تنتقل للعيش بـ”زنقة السعادة” الشعبية التي يمتلك عقاراتها “الحاج المومتي”، لتتوالى سلسلة من الأحداث تتخللها مجموعة من المواقف الكوميدية.

وأوضح بوبكر في تصريح لجريدة “مدار21” أن سيتكوم “زنقة السعادة” أكثر واقعية نظرا لكون السيناريو الخاص به تمت صياغته من قبل كتاب مغاربة استمدوا أحداثه من الشارع المغربي، مضيفا أنه يحمل رسالة إيجابية ويعد تكريما لأصحاب الحرف البسيطة في المغرب، الذين يشكلون جزءا مهما من حياتنا اليومية.

وبخصوص دوره في العمل، قال رفيق بوبكر إنه يجسد شخصية عزيز، خياط أزياء تقليدي، يوهم نفسه أنه مصمم أزياء محترف، ويعيش ازدواجية في شخصيته، بين سيطرة وسلطة زوجته عليه في المنزل، والبحث عن التحرر من القيود خارجه.

وأكد الفنان رفيق بوبكر في تصريحه للجريدة أنه سيطل على جمهوره في شهر رمضان في المسلسل التلفزيوني “القلب ومايريد” لمخرجه علاء أكعبون، الذي تدور أحداثه في قالب درامي وكوميدي، بمشاركة ثلة من الفنانين من أبرزهم الفنانة دنيا بوطازوت التي تؤدي شخصية “شيخة” في العمل إلى جانب كل من مريم الزعيمي، وسكينة درابيل، وهند بنجبارة، وأمين الناجي، وآخرين.

وأضاف بوبكر، أنه سعيد بمشاركته أيضا، في مسلسل نصف القمر الذي من المقرر بثه عبر شاشة القناة الأولى، من إخراج جيهان البحار، وتشخيص ربيع قاطي، وماجدولين الإدريسي وسناء علوي، وآخرون.

وتدور قصة “نصف القمر” حول سر يجمع عائلتين إلى الأبد رغم عدم وجود قاسم مشترك بينهما، والخيط الرفيع الذي سيجعلهما مرتبطتين إلى الأبد هو ولادة أبنائهم بنفس المصحة، وهنا بالضبط ستبدأ فصول حكاية عنوانها المعاناة للطرفين بعد أن يقوم شخص منعدم الضمير بتغيير الأطفال وتغيير أقدارهم، وسيُغادر كل زوجين وهما يحملان طفل أسرة أخرى.

وسيكون جمهور الفنان رفيق بوبكر، على موعد أيضا مع مسلسل تلفزيوني يحمل طابعا اجتماعيا دراميا تحت عنوان “حياة خاصة” لمخرجه مراد الخودي، الذي من المرتقب عرضه عبر شاشة القناة الثانية، والذي يحكي عن تأثير تدخل بعض الأشخاص في الحياة الخاصة للآخرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News