رياضة

الجامعة تنظم رحلات خاصة للجماهير لمساندة “الأسود” بكينشاسا للاقتراب من المونديال

الجامعة تنظم رحلات خاصة للجماهير لمساندة “الأسود” بكينشاسا للاقتراب من المونديال

تراهن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على ورقة الجماهير من أجل تحفيز لاعبي المنتخب الوطني للتأهل إلى نهائيات كأس العالم المقررة في نونبر المقبل بدولة قطر عندما يحل زملاء ياسين بونو ضيوفا على الكونغو الديمقراطية في 25 من مارس الجاري بملعب الشهداء بالعاصمة كينشاسا.

وكشف الناخب الوطني، وحيد خاليلوزيتش، خلال ندوة صحفية عقدها صباح اليوم الخميس أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بصدد تنظيم رحلات خاصة بالجماهير من أجل دعم “أسود” الأطلس في المباراة الفاصلة التي تنتظرهم أمام الكونغو الديمقراطية، لحساب الدول الثالث والأخير من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى مونديال قطر 2022.

وقال الناخب الوطني في معرض حديثه عن الصعوبات التي ستواجه النخبة المغربية في مباراة الذهاب بالكونغو الديمقراطية: “الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ستنظم رحلات للجماهير إلى كينشاسا، وهذا مهم جدا لنا”، مضيفا “2000 إلى 1500 مغربي سيكونون معنا في ملعب المباراة وهذا بالتأكيد شيء إيجابي”.

وأكد خاليلوزيتش أن الجماهير ستلعب دورا كبيرا في دعم لاعبي المنتخب الوطني للتأهل إلى مونديال قطر، وأوضح بهذا الصدد “مباشرة بعد مباراة الذهاب (الجمعة 25 مارس الجاري) سنعود إلى المغرب، وسنباشر استعداداتنا لمباراة الإياب بالدار البيضاء.. أعرف ملعب مركب محمد الخامس  جيدا.. حماس الجماهير وحرارة التشجيع، ستكون مباراة جميلة”، مشيرا إلى أن جميع المغاربة سيكونون خلف المنتخب وسيحفزونهم من أجل حسم التأهل.

وكانت عملية بيع تذاكر المباراة التي ستجمع المنتخب الوطني الأول بمنتخب الكونغو الديمقراطية، يوم الثلاثاء 29 مارس 2022 بالمركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، انطلقت أمس الأربعاء عبر البوابة الرسمية للجامعة www.frmf.ma.

وأعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الخميس، أن مبيعات تذاكر المباراة بلغت إلى حدود مساء أمس الأربعاء أكثر من 12 ألف تذكرة.

وأوضحت الجامعة في بلاغ نشرته على موقعها الرسمي أن “عملية بيع التذاكر لقيت تجاوبا كبيرا من الجماهير، حيث وصل عدد التذاكر، التي تم بيعها إلى حدود الساعة السابعة و20 دقيقة مساء، أكثر من 12 ألف تذكرة”.

ويواجه المنتخب الوطني نظيره الكونغولي يوم الجمعة 25 مارس الجاري بالعاصمة كينشاسا، فيما تجرى مباراة الإياب في الـ29 من الشهر ذاته، وستحدد نتيجتا المبارتين المتأهل إلى نهائيات مونديال قطر الذي ينطلق في نونبر المقبل، علما أن المعسكر الإعدادي للنخبة الوطنية سينطلق يوم الإثنين المقبل بمركب محمد السادس بالمعمورة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News