فن

سي مهدي: “خلوني نهجر” تستعرض دوافع هجرة الشباب المغربي

سي مهدي: “خلوني نهجر” تستعرض دوافع هجرة الشباب المغربي

من المرتقب أن يطرح الفنان سي مهدي أحدث أعماله الفنية بعنوان “خلوني نهجر” يوم السبت المقبل عبر قناته الرسمية على موقع تحميل الفيديوهات “يوتيوب”.

وكشف سي مهدي في تصريح خص به جريدة “مدار21” أنه تكلف بنفسه بصياغة كلمات أغنيته وتلحينها، فيما أوكل مهمة توزيعها لكريم السلاوي.

وأوضح المتحدث ذاته أن قصة الأغنية تدور حول الهجرة بجميع أصنافها الشرعية وغير الشرعية، التي يُقدم عليها الشباب المغربي، بسبب معانتهم من قلة فرص الشغل، وعدم القدرة على تكوين أسرة، ما يدفعهم للهجرة بغاية تحسين وضعيتهم الاجتماعية والاقتصادية، متمنيا أن تلقى إعجاب الجمهور المغربي.

وكانت أغنية “بغيت خدمة”، آخر إصدارات الفنان سي مهدي التي تكلف أيضا بصياغة كلماتها وتلحينها، فيما عاد توزيعها لحميد الدوسي، بإيقاع عصري اعتمد فيه على نمط “الصلام” الذي يشبه الراب إلى حد ما، والتي عالج من خلالها موضوع معاناة الأشخاص مع البطالة وقلة فرص العمل، تعبيرا عن الوضع الذي عاشه الجميع خلال الثلاث سنوات الأخيرة بسبب تداعيات جائحة فيروس كورونا.

وعن أعماله المقبلة صرح سي مهدي بأنه اشتغل على مجموعة من الأغاني المختلفة والمتنوعة من حيث الموسيقى والمواضيع، وأدرجها ضمن ألبوم غنائي، الذي من المقرر أن يطرح كل أغنية منه بشكل منفرد، لافتا إلى أنه لن يغيب مدة طويلة على جمهوره كما فعل سابقا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News