بيبل

سوينغة يكشف تفاصيل سلسلة كرطونية مغربية ستعرض برمضان

سوينغة يكشف تفاصيل سلسلة كرطونية مغربية ستعرض برمضان

أكد صانع المحتوى المغربي مصطفى الفكاك الشهير بـ”سوينغة” أنه بصدد التحضير لسلسلة كرطونية ستبث عبر القناتين الأولى والثانية خلال شهر رمضان المقبل.

وقال سوينغة في تصريح لجريدة “مدار21” إن أحداث هذه السلسة تدور حول شخصيات وأحداث وصناعة مغربية، باللهجة المغربية، ستتناول مجموعة من المواضع الموجهة للأطفال.

وأضاف صانع المحتوى، أن فكرة إعداد سلسلة متعلقة بالرسوم المتحركة بالمغرب، تعود لغياب المحتوى الذي يهدف إلى ترسيخ القيم المغربية التي تمزج بين الأمازيغية والعربية والإسلامية، مضيفا: “لقد ارتأينا الاشتغال على برنامج يهدف إلى توجيه الأطفال بشكل إيجابي تلبية لطلب القناتين الأولى والثانية”، متمنيا أن يتوفق في إيصال الرسالة المتوخاة من السلسلة.

وأوضح سوينغة، أنه بصدد الاشتغال على مجموعة من المواضيع الاجتماعية الراهنة التي تهم المواطن المغربي، والتي سيطرحها قريبا عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وحول المعطيات التي يستند عليها في تحليل وتبسيط القوانين والقضايا التي يشاركها مع متابعيه عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، أكد سوينغة أنه يعتمد على الأخبار والمواقع المتخصصة في القوانين.

وفي السياق ذاته، أشار الفكاك إلى أنه يعمل على تحليل المعلومة باستشارة مع مجموعة من الخبراء أيضا في المجالات التي يتطرق إليها من إقتصاديين وسياسيين، محاولا التزام  الحياد قدر الإمكان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News